• الأحد 20

    أكتوبر

ترند أردوغان وإيران أعداءنا يزلزل تويتر ومواطنون يردون على شيخ الإرهاب بصور فاضحة

ترند أردوغان وإيران أعداءنا يزلزل تويتر ومواطنون يردون على شيخ الإرهاب بصور فاضحة
ماجد القزيز(صدى):

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي تويتر بهشتاق #اردوغان_وايران_اعداءنا وصعد إلى ترند خلال ساعات قليلة موجهاً ردود نارية من الآلاف من أبناء المملكة والشارع العربي على تصريحات أردوغان العدائية حول هجوم بقيق .

وفضح مواطنون شيخ الإرهاب وراعيه أردوغان ، عبر صور مختلفة له مع رؤساء وزراء إسرائيل وإرهابي إيران ، وغيرها من دلائل تاريخه الأسود .

وقال أحد المواطنين : العداوة التركية الإيرانية للسعودية ليست وليدة اليوم، هي عداوة تاريخية، واليوم انكشف كل شيء للعالم، وسيندمون بإذن الله تعالى على هذا التحالف الخبيث بينهم .

بينما قالت مواطنة : لم يحتمل أردوغان اتهام إيران بقصف بقيق فأطل برأسه كالأفعى يدافع عنها ويوجه سهامه لمملكة العز والسلام، وأخرج الحقد الدفين .

وقالت أخرى : مع إيران وإسرائيل بعد تاريخه أسود هالعصملي والله يحفظنا من شرور أعدائنا .

وقال المحلل السياسي أمجد طه : يا أردوغان.. لنتذكر مَن بدأ بقصف كردستان (كوردستان) جنوب تركيا؟ من 1978 إلى 2019، كل سنة من يبدأ بقصف الأطفال والنساء في كردستان؟ وآخر الأرقام تقول 13.327 جريحًا 29.639 شهيدًا ، وغيرها من التعليقات التي زلزلت تويتر .

وكانت محافظة بقيق قد شهدت تفجير معملين تابعين لآرامكو عبر طائرات مسيرة ، فيما تمت السيطرة على الحريق فوراً ، بينما أعلن الحوثيين المدعومين من إيران مسؤوليتهم .


الوسوم:,

10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 85003 ] نشر منذ شهر واحد

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

[ عدد التعليقات: 1020 ] نشر منذ شهر واحد

مخربها حفيد أتاتورك انها الفلوووووس
والدعاية مقبوض حقها

[ عدد التعليقات: 136 ] نشر منذ شهر واحد

محاربة أقتصاد اردوغان سيقصم ظهره في تركيا هو موقفه السياسي والاقتصادي
أكثر من سيء في بلأده ولكي تزيده سؤ
قاطعوا البضائع التركية أتركوها تخيس في اسوأقنا
هناك بدائل محليه أفضل من المنتوجات التركيه
كذا ممكن نعطي المعارضه التركيه بالخارج والداخل دفعه قويه لمواجهة حزب العداله والتنميه أمام الشعب التركي
ادعموا المعارضه التركيه بمحاربة أقتصاد اردوغان 🏝

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ شهر واحد

هل تكون أحداث بقيق تحذيرا أخيرا من مخاطر الغفلة؟ وهل سيدرك الشعب بصفوته وعوامه، بباديته وحاضرته، بعلمائه ومثقفيه وأعيانه وشيوخ القبائل وقيادات القوات المسلحة، هل سيدرك أنه يساق بشكل جماعي لمستقبل خطير؟ ومن ثم هل سيبقى راضيا بالاستخفاف به في سباق الهجن وموسم الرياض وهيئة الترفيه؟

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ شهر واحد

إذا لم تضرب أمريكا إيران فدورنا أن نبقى عرضة لمزيد من الضربات الإيرانية وتعطيل ما بقي من إنتاج النفط وتدمير الاقتصاد وربما أهداف أخرى أكثر خطورة، ونعيش في حالة رعب من هجمات إيران التي لن تستطيع أمريكا الرد عليها، وفي نفس الوقت نستمر ندفع لأمريكا ونشارك في موسم الرياض وصفقة القرن

[ عدد التعليقات: 27 ] نشر منذ شهر واحد

والله ما ادري وش اقول غير لاحول ولا قوة الى بالله امنية من كل قلبي كل سعودي وسعودية فية غيره على ارضة الغالية الي هي السعودية يقاطع تركيا وكل واحد يذهب الي تركيا يعتبر غير حريص على بلادة يا اخواني اذا ما رحتو تركيا ما راح تموتون قاطعوهم بكل الطرق رد شرف واعتبر لحكومتنا وشعبنا ….

[ عدد التعليقات: 29732 ] نشر منذ شهر واحد

العداء التركي والايراني ليس جديد بل منذو القدم فلا غرابه ان يقف كل منهما مع الاخر ضد العرب فكل واحد منهما يسعى لتحقيق مصالحه في تدمير العرب وعلينا اتخاذ اجرائات صارمه ضد التركي الحقير فقد ولى زمن المجاملات
اولا قطع العلاقات مع تركيا
منع السفر الى تركيا
من انتهت اقامته من الاتراك يسفر بلا رجعه
يجب ان يعرف اوردغان حجمه الحقيقي بمقاطعته

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

هذا حبيب الاخونج المفلسين للاسف من مواطنينا الذين يعيشون بيننا ويأكلون من خيرات بلدهم ولكن ليست عندهم وطنية يمجدون هذا الطاغية المجرم حليف المجوس ولايولون ولاء لقادتنا

[ عدد التعليقات: 3138 ] نشر منذ شهر واحد

السؤال المحير لماذا التغاضي عن بعض من يعلقون على الخبر في هذه الصفحة ويلومون جهات بعينها داخل المملكة بدلا من ان يوجهو غضبهم الى المعتدي ومن يؤيده حين اعتبر أن سباق الهجن وفعاليات الترفيه بمثابة استخفاف بالشعب وانه يساق الى مستقبل خطير , الخطر الحقيقي يمثله العدو الإيراني وأذنابه من العملاء والمتخاذلين الذين لا يرون ضيرا في دعم العدو الذي لا يراهم في الحقيقة إلا بمثابة الحذاء الذي يرتديه الولي الفقيه المزعوم في رجله أو أقل من ذلك, ومع ذلك يذهبون اليهم ويقدمون الى أئمة الكفر والضلال الولاء والطاعة العمياء , الذي يجب ان يعرفه هؤلاء الامعات قبل غيرهم ((انت مواطن في هذا البلد وولائك المطلق يجب ان يكون لوطنك ولملكك وحكومتك ))وما عدا ذلك هو بمثابة خيانة عظمى ولا عذر لكم