• الأربعاء 16

    أكتوبر

صفاء الهاشم تثير الجدل وتطالب بفرض رسوم على الهواء الذي يتنفسه الأجانب

صفاء الهاشم تثير الجدل وتطالب بفرض رسوم على الهواء الذي يتنفسه الأجانب
خالد الظفيري(صدى):

طالبت النائبة الكويتية بمجلس الأمة ” صفاء الهاشم ” بفرض رسوم جديدة على الأجانب الموجودين بالكويت ، ومنها رسوم التحويلات ، فضلاً عن تطبيق رسوم على إستخدام الطرق والذي وافقت عليه الحكومة الكويتية بالفعل .

وأثارت “الهاشم ” الجدل بتشديدها على رسوم الوافدين قائلة : آن الأوان لتطبيق رسوم الطرق ، والمطلوب أن نأخذ رسوماً حتى على الهواء الذي يتنفسه الوافد .

كما وجهت “الهاشم ” تحذير بإستجواب وزير الشؤون الإجتماعية الكويتي “سعيد الخراز” شاكية من إستمرار إستقدام عمالة من إحدى الدول العربية واصفة الأمر بـ”غزو غير طبيعي ” .

وشاركها في المطالبة بتقليص أعداد الوافدين ، النائب “عبد الوهاب الباطين الذي رأي “وجوب” خفض أعداداهم إلى نصف عدد سكان الكويت .


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 84694 ] نشر منذ شهر واحد

ماهي بسيطه ..

[ عدد التعليقات: 162 ] نشر منذ شهر واحد

واضح انها، عندها عقدة من الصغر من واحد أو واحدة اجانب…. مريضة نفسيا وأسوأ الأمراض التي، تصيب القلب هي حقد العنصرية النتنة.. يعني يا مختلة لو شعبك فيهم خير ومهارة وكفاءة.. فلماذا اجبرتم على استقدام الأجانب…. ؟

[ عدد التعليقات: 267 ] نشر منذ شهر واحد

حتى الهواء؟؟ ..عموما ، انا لا اندهش كثيرا من هذا الأمر فشتان بين تربية الكتاب والسنة وتربية القوميات والوطنيات والمحليات ..والخ من هذه الترهات …نسأل الله صلاح الأحوال..

[ عدد التعليقات: 2898 ] نشر منذ شهر واحد

طيب والبول ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 29593 ] نشر منذ شهر واحد

فعلا العماله في الكويت اكثر من الشعب
والمشكله في الكويت ان كل مواطن يستطيع جلب العماله وتركها سائبه في الشوارع
لذلك اوضع يحتاج الى ترتيب في منح الفيزا