نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تحديد هوية 6 أحداث وراء إشعال النار بمركبة مهندسة ديكور بتبوك

تبوك (صدى):
صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك أنه بالإشارة لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عن احتراق مركبة مواطنة في مدينة تبوك ، فقد باشرت الجهات الأمنية بلاغًا صباح يوم السبت 15 / 1 / 1441 هـ من مواطنة عن تعرض مركبة ابنها لحريق متعمد أمام منزلهم بمدينة تبوك، ولاتتهم أحد بذلك.

وقد أسفرت التحريات، بتوفيق الله، عن تحديد هوية المشتبه بتورطهم في إشعال النار بالمركبة (6) ستة أحداث، حيث تم التحفظ عليهم بدار الملاحظة الاجتماعية لاستكمال إجراءات الاستدلال بالواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها والله ولي التوفيق.

اقرأ أيضًا:

اشتعال النيران بمركبة مهندسة ديكور أمام منزلها

التعليقات

M-512🐧
M-512🐧 عدد التعليقات : 7487
منذ سنتين
واضح أن الأحداث الذين فعلوا هذه الجريمة النكراء واضح أنها بفعل الحسد والكره والدليل أن السيارة تقول الأم حفظها الله أنها لاابنها وهذا أكبر دليل أنهم حاقدين ومقهورين وهذا هو سبب هذه الفعلة السيئة منهم ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أسأل الله العلي القدير أن يعوض الأم واهلها أنه العلي القدير سبحانه لا إله إلا هو الواحد القهار.
الغامدي
الغامدي عدد التعليقات : 1430
منذ سنتين
اتوقع واحد معطيهم فلوس قالهم احرقوها. للأسف المحكمه تضغط على المجني عليها للتنازل
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53404
منذ سنتين
السياره للاخت اشترتها من اخيها حسب كلامها ومن فعل هذه الجريمه يجب معاقبة العقاب القاسي ويجب تعويض اصاحب البيت في سياراتهم التي حرقت لكي يرتدع كل شيطان

اترك تعليقاً