نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ترامب لـ ولي العهد: مستعدين للتعاون في دعم استقرار المملكة

جدة (صدى):
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًّا، اليوم، من فخامة الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الرئيس الأمريكي استعداد بلاده للتعاون مع المملكة في كل ما يدعم أمنها واستقرارها، مشدداً فخامته على التأثير السلبي للهجمات الإرهابية التي استهدفت معملين تابعة لشركة أرامكو على الاقتصاد الأمريكي وكذلك الاقتصاد العالمي.

من جهته، أكد سمو ولي العهد أن للمملكة الإرادة والقدرة على مواجهة هذا العدوان الإرهابي والتعامل معه.

التعليقات

محمد
محمد عدد التعليقات : 3880
منذ سنتين
كذاب ترامب
أبوعبدالله الحربي
أبوعبدالله الحربي عدد التعليقات : 1756
منذ سنتين
وياجبل مايهزك ريح له القدرة بلجم الإرهاب والشواهد كثيرة إسم يعرفه القاصي والداني الكلاب تنبح ونزداد قوة عمل وبعدها نتكلم إقتصاد قوي بنية قوية وقوة الرمي وأسود تسمع النباح والعبرة بالخواتيم والمثل يقول طويق طويق طويق بالثلاث ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص ونت تزودي نعمة منه الله علينا رجل مقدام يرهب الإرهاب خمسين سنه قادمة انشاءالله نغير من حال الى حال يابلدي وصلي وحنا معاكي وصلي والله معاكي بلد موحد بذل ذليل وعز عزيز 🕋🇸🇦🔫
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 1521
منذ سنتين
إلى متى يلعب بعقولنا ...امريكا تدير اللعبة وتريد مساعدتنا ...اتركوا الأمر لأهل العزم وسترون امريكا على حقيقتها..اذناب امريكا هم الذين اردونا المهالك..

اترك تعليقاً