نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
حارس الشباب: حمدالله رفض مصافحتي ! (فيديو)

ماجد محمد (صدى):
كشف حارس الشباب فاروق بن مصطفى، اليوم الجمعة، عن أسباب التوتر بينه وبين عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر.

وقال " بن مصطفى: " حمدالله لاعب كبير مديت له يدي لم يصافحني وأتمنى أن لا تتكرر " ، مشددًا على أنه هاديء بطبعه ولا يحب الصراعات في الملعب.

وانتهت مباراة النصر والشباب بالتعادل السلبي بين الفريقين؛ ليحتل الأصفر الصدارة مؤقتًا.

التعليقات

لا يهمونك انا مجنونك
لا يهمونك انا مجنونك عدد التعليقات : 3405
منذ سنتين
ونت عقدك مع نادي الشباب ينص على محترف كرة قدم ام محترف مصافحات
الوفا طبعي
الوفا طبعي عدد التعليقات : 1938
منذ سنتين
اللاعب الخلوق عبدالرزاق حمدالله معروفه أخلاقه الحمدلله 👍
ولكن انا اقوووول للكابتن عبدالرزاق حمدالله انته 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍 على قول المثل ( ماعلى الذيب من ضراط النعجه)
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10163
منذ سنتين
عادي السلام لله هو الخسران متوتر لعدم التسجيل و يمكن يدة توجعة عشان كدا ما صافحك المهم انت سويت بأصلك و هو رد بأصلة
ابو حرب
ابو حرب عدد التعليقات : 442
منذ سنتين
ودنا انه رررررنه علشان يسترجل ويترك التمثيل وان يطيح من اقل ملامسه ويتدحرج مثل الحبحبه ومره يمسك رجله ومره بطنه هذا عيب انت لاعب محترف وهذا عمل اطفال
faeiz
faeiz عدد التعليقات : 2770
منذ سنتين
ياسلام عليك يافاروق أظهرت للكل من هو البكايه حمدالله
حمد
حمد عدد التعليقات : 30
منذ سنتين
ماعليك يافاروق منهم انت اسد المرمي.

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
كل هذا وطنيه ..!؟
لايهمونك انا مجنونك
عساكم ذخر وسند ياعيال زايد
ابو محمد 😎 ✍️
زعران ..