• الأحد 20

    أكتوبر

رينارد يفتح النار على كنو: استبعدته لعدم انضباطه

رينارد يفتح النار على كنو: استبعدته لعدم انضباطه
ماجد محمد(صدى):

أوضح الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر اليوم الثلاثاء، أن سبب استبعاد محمد كنو هو عدم انضباطه.

وقال المدرب الفرنسي في تصريح لاذع عقب مباراة المنتخب أمام اليمن: استبعدت محمد كنو لعدم انضباطه.. أنا رجل أفعل ما أقول.. الانضباط عنواني.

وكانت انتشرت الأنباء خلال الساعات الماضية حول أن رينارد استبعد كنو بعد أن اتخذ قرارًا انضباطبًا ضده، لمعاقبته على تصرفاته داخل معسكر المنتخب، خلال الأيام الماضية.

وكان كنو يتأخر عن وجبات المنتخب خلال المعسكر الذي أقيم في الدمام.

وتعادل الأخضر واليمن بهدفين لكل منهما في مباراة اليوم التي جاءت ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، من أجل فرض حالة من الانضباط.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 490 ] نشر منذ شهر واحد

برافو عليك يبو تعادل مع اليمن الشقيق✍✔👍نبغاه يكون جاهز للفيحاء 💙 والحمد لله مافي إصابات للعيبة الهلال 🤲 أما المنتخب لم ولن اسأل عنه أو أتابعه ولله الحمد!؟ فمن بعد منتخب ٢٠٠٧ مع القناص💙💙 أنتهى المنتخب وهو في منحدر خطير وكبير ولن يقوم للمنتخب قائمه وأتمنى عدم ضم أي لاعب هلالي ووروني منتخبكم يا كوتش يبو تعادل!؟ شكرآ لك على معاقبة حبيبنا وولدنا كنو👍

[ عدد التعليقات: 7775 ] نشر منذ شهر واحد

يقول المثل:- الشق أكبر من الرقعة،،

نحترم رأي الكوتش،ونعلم مدى الإمكانيات والمهارات التي لدى الكابتن محمد كنو،

لكن ياكوتش،كنا نتمنى أن يكون السبب،أو الأسباب غير ماذكرت..

[ عدد التعليقات: 3556 ] نشر منذ شهر واحد

تاخر عن وجبة عساه ما ياكل بكيفه اهم شي علينا بالتمارين يتمرن زين او لا
المنتخب يحتاج مدرب وطني بصراحة

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ شهر واحد

هـذه الرساله موجهه لأدارة الهلال لأن لعـيـبـة الهلال باين عليهم الدلال الزايد … شوفو العابد وكيف رافع بوزه وماهوراضي يخدم الهلال وهوماله فضل يستلم الملاليين، وكذالك الفرج يستلم ملايين وجاب هدف بالصدفه حتى الفرحه كتمهافي وجه زملاه .. الهلال يبغى له ســلخ اللاعبين المحليين الموجودين بأبخس الأثمان …آه الهلال يباله أدره صارمه للي يتعلى على الهلال وخاصتاً لما يكونو (( كـدش )) أي شين وقوي عين ….

[ عدد التعليقات: 1175 ] نشر منذ شهر واحد

مابعدها كارثة منتخب يُصرف عليه الملايين ويلعب فيها دوري يتعادل مع منتخب ولاربع يُصرف عليه ودوريهم موقف ..
لكن معروف أين الخلل ,,
أيادي تتدخل في كل كبيرة وصغيرة في أمور المنتخب من إختيار لاعبين على هواهم وتشكلية على مزاجهم والمدرب فقط ينفذ ..
لاعبين ليس لديهم روح ولاعشق للمنتخب لتخمتهم بالملايين وأصبحوا بدون إحساس
لن يتحسن المستوى ولم يتحسن وهؤلاء يعبثون بالمنتخب