فتحت شركة هرفي للخدمات الغذائية، باب التقديم إلى وظيفة شاغرة للرجال من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” ؛ للعمل بالشركة بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة أن الوظيفة المتاحة تحت مسمى ” مُحاسب ” عبر برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ” ، براتب 6,875 ريال.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص ” المحاسبة “، مع إجادة اللغة الإنجليزية ” مستوى مُتوسط ” .

ويتمثل الوصف الوظيفي في ” تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية “.

كما تتمثل المهام الوظيفية في التالي:
1- تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.
2- جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
3- اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول
4- الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

وأشارت إلى أن التقديم مُتاح بدءًا من اليوم الأربعاء بتاريخ 1441/01/05هـ، من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” عبر الرابط التالي من هنــــــــا .