• الإثنين 23

    سبتمبر

حليمة بولند تهدد بالاعتزال (فيديو)

حليمة بولند تهدد بالاعتزال (فيديو)
خالد الظفيري(صدى):

هدّدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بأنها ستعتزل بسبب الشائعات التي تطالها بين الحين والآخر.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو برفقة سيد نواف أحد المشاهير، إذ قالت: ” أتخذ قرار مثل إليسا واعتزل، والله مسكينة ” .

وأضافت : ” شنو هذا، شنو ها القذارة، شائعات وكلام، وتحس من قوة الكذبة أن هناك شيئًا تأخر عليك ” .

يذكر أن آخر شائعة عن حليمة هو زواجها من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي.

View this post on Instagram

#حليمة_بولند … @mgic_burgar ‎ماجيك برجر🍔 العارضية الحرفية موجودين علي طلبات وكاريدج وتقدر تطلب من الرابط الموجود بحسابهم علي بايو …👇🏻👇🏻 @mgic_burgar @mgic_burgar @mgic_burgar @mgic_burgar " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on


19 تعليق

[ عدد التعليقات: 82937 ] نشر منذ 4 أسابيع

طز فيها وفي اخبارها ..

[ عدد التعليقات: 28907 ] نشر منذ 4 أسابيع

ايش المشكله اذا اعتزلتي الاستعراض اليومي

[ عدد التعليقات: 5925 ] نشر منذ 4 أسابيع

ياريتك تكوني صادقة و نفتك منك

[ عدد التعليقات: 406 ] نشر منذ 4 أسابيع

دراب يوديك ومايردك جرثومه

[ عدد التعليقات: 95 ] نشر منذ 4 أسابيع

كيف تعتزلين وانتي لوحة دعايه للشركات وغيرها تخسر حرام

[ عدد التعليقات: 9107 ] نشر منذ 4 أسابيع

تكسبين اجر في نفسك وفي المشاهدين لصورك لو اعتزلتي-
يمكن واحد يشاهدك ويعجب بك ويكسب اثم واخر يشاهدك ويتلفظ بكلام ويكسب اثم ايضاً-
يازين الجحر للضب-

[ عدد التعليقات: 3807 ] نشر منذ 4 أسابيع

اذا الإشاعات بتخليها تعتزل زيدوها اشاعات اكبسوها علشان تعجل بقرار الاعتزال وتفكنا .

[ عدد التعليقات: 7319 ] نشر منذ 4 أسابيع

ياليت تعتزلين تريحين و ترتاحين ***!
*
بس أنتي ماراح تعتزلين لأنك من النوع يحب الشهرة والمال والأستعراض***!!!

[ عدد التعليقات: 1010 ] نشر منذ 4 أسابيع

أبركها من ساعه أنتي واللي مثلك

[ عدد التعليقات: 1590 ] نشر منذ 4 أسابيع

لا لا لا شلون نكحل خلفية خلاف مايصير حلوم ببليس وبو خميس بعد التكحيل .

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 4 أسابيع

نكون لك شاكرين

[ عدد التعليقات: 719 ] نشر منذ 4 أسابيع

في ستين داهية

[ عدد التعليقات: 4399 ] نشر منذ 4 أسابيع

على راحتك …

[ عدد التعليقات: 14489 ] نشر منذ 4 أسابيع

الظاهر سوقها ما مشى

[ عدد التعليقات: 7351 ] نشر منذ 4 أسابيع

يقول المثل 🙁 ماطاح من النجوم أخفّ للسماء)،،

تخفيف ورحمة بالخرفان اللي عواطفهم جياشة..

[ عدد التعليقات: 7351 ] نشر منذ 4 أسابيع

يقول المثل 🙁 ماطاح من النجوم أخفّ للسماء)،،

تخفيف ورحمة بالخرفان اللي عواطفهم جياشة..

[ عدد التعليقات: 3115 ] نشر منذ 4 أسابيع

فكه من جحى غنيمة ياحليمة