كشف مكتب محاماة كاستانيدا عن أدلة جديدة تثبت تورط “خالد بن حمد “الأخ الأصغر لأمير قطر بجريمة الأمر بقتل شخصين واحتجاز مواطن أمريكي رهينة والإعتداء على أشخاص آخرين .

وأكد المكتب صحة الوثيقة القانونية المرسلة من المحامية ريبيكا كاستانيدا إلى سفير قطر بالولايات المتحدة والتي طلبت فيها تأكيد اجتماع رئيس المخابرات القطري مع رجل أعمال كندي بالدوحة وتضمن اعترافات بالتهم المنسوبة لـ “خالد بن حمد ” ، وفقاً للعربية نت .

وجاء في نص الرسالة : هل يمكنك تقديم تفاصيل حول الرحلة التي قام بها السيد آلان بندير، وهو رجل أعمال كندي، إلى الدوحة بقطر، الأسبوع الذي يبدأ في 17 يونيو 2019؟ هل التقى السيد بندير معالي الشيخ محمد المسند؟
وتابعت التساؤل : هل أكد سعادة الشيخ محمد المسند على التفاصيل التي أدرجها موكلي في شكاواهم المدنية ضد سعادة الشيخ خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني؟

كما بحثت الوثيقة أسئلة حول الحضور لإستدعاء شهود لإثبات الجريمة ، والموضوعات التي تم نقاشها .

ورغم عدم رد سفارة الدوحة بواشنطن على تساؤلات مكتب المحاكاة أو السلطات الأمريكية حول الإجتماع السري ، إلا أن رجل الأعمال الكندي ” آلان بندير ” سيكون شاهد إثبات في القضية لثبوت حضوره هذا الإجتماع ، مهما خبأ الأمير القطري شقيقه واهماً إبعاده عن العدالة.

إقرأ أيضا:

تطورات مثيرة.. ” تميم ” يعتقل شقيقه بالدوحة و اجتماع سري يفضح جريمة الأخير