• الإثنين 23

    سبتمبر

إطلاق برنامج القرض الإضافي لمستفيدي وزارة الإسكان

إطلاق برنامج القرض الإضافي لمستفيدي وزارة الإسكان
جدة(صدى):

أطلقت بداية لتمويل المنازل برنامجا جديدا يستهدف المدنيين من المواطنين، ويوفر قرضًا حسناً إضافيًا يصل إلى مائة واربعون الف ريال سعودي كدفعة مقدمة لمستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الاسكان والذين تزيد أعمارهم عن50 عامًا .
ويعد برنامج ” دعم الدفعة المقدمة ” الجديد أحد البرامج التي تقدمها ” بداية ” لمساعدة شريحة المدنيين المتقاعدين ،وسيتكفل البرنامج بتحمل هامش الربح على الدفعات الشهرية.وسيتم سداد القرض الإضافي الحسن لصندوق التنمية العقارية بعد سداد القرض الرئيسي بدون أي فوائد على المستفيد.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل مازن الغنيم، عن سعادته بالمشاركة في المشهد الوطني لدعم المواطنين المتقاعدين وتقديم القروض الميسرة لهم وقال ” هذا هو أقل ما يمكن عمله تجاه هذه الشريحة الهامة من المجتمع الذين تعبوا وأدوا ما عليهم تجاه البلاد، وقد حان الوقت لتأمين مستقبلهم ومستقبل أبناءهم ” .
وأضاف: ” يتوقع أن يجذب برنامج ” دعم الدفعة المقدمة ” الجديد العديد من المتقدمين من المدنيين مع دفعة شهرية ثابتة تلائم قدراتهم المالية، تتوافق مع مبادرات التحول الوطني الذي يعزز قيمة المواطنين داخل المجتمع الذين يشاركون بفعالية في تطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية 2030 التنموية الشاملة”.
ويأتي المنتج الجديد من ” بداية ” لتمويل المدنيين المتقاعدين ضمن منظومة المؤسسات التمويلية الداعمة للمبادرة التي قدمتها الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، بهدف دعم المواطنين المتقاعدين، والمدرجين في قوائم صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان وتسهيل حصولهم على المسكن الملائم، وذلك في سياق الجهود التي تبذلها الدولة لدعم المواطن.
وتحظى بداية بدعم صندوق الإستثمارات العامة ، والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وعدد آخر من المؤسسات المهتمة بدعم التمويل السكني في المملكة.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1363 ] نشر منذ 4 أسابيع

وزارة الاسكان تدعم بقوة تجار التراب وبدال ما تساهم في خفض العقارات تسببت بقرراتها بارتفاعها وبالمقابل البنوك وتجار التراب هم المستفيدين .. شي غريب

[ عدد التعليقات: 3273 ] نشر منذ 4 أسابيع

ياجماعة الخير انتبهو لزم تقرون عقد البنك قبل توقع ماعليكم من كلام وزارة الاسكان والصندوق العقاري .
اكثر العقود من مصلحة البنك اذا افصلوك او متوفي غير الوفاه الطبيعية ( السكته القلبية ) يسترجعون البيت منك ولا يحق لعيالك يورثثونه الا اذا احد الابناء متوظف يحولونه بسمه وياخذون الاقساط منه .
انبتهووو كل بنك وله طريقة ماكرة لزم تقراء حتي اذا رفض البنك يعطيك نسخة ارفع شكوة لوزارة المالية بالتلفون يتفاهمون مع البنك ويجبرونه يعطيك نسخه من العقد تقراه وتشوف اهم شي مصلحتك انت ولا اتنازل علي اي شي

[ عدد التعليقات: 419 ] نشر منذ 4 أسابيع

ديون في ديون انتبهوالاتسحب اللقمه من فمكم ومن فم عيالكم حسبي الله ونعم الوكيل بس

[ عدد التعليقات: 1590 ] نشر منذ 4 أسابيع

بس المتقاعدين والغير متقاعدين تعطيني سكن بقيمة 371500 والباقي اين كيف الاثاث اكثر من استلم السكن قفل ونتظر المفروض 500000 الف والرسوم الادارية للبنك يتحملها الاسكان اسمع كلامك اصدق اشوف امورك استعجب سلمني 500000 ببليس وبو خميس ليس ببلاش اطقطق ريال ورى ريال مافيه شي ببلاش .