• الخميس 19

    سبتمبر

تطورات مثيرة.. ” تميم ” يعتقل شقيقه بالدوحة و اجتماع سري يفضح جريمة الأخير

تطورات مثيرة.. ” تميم ” يعتقل شقيقه بالدوحة و اجتماع سري يفضح جريمة الأخير
نايف السالم(صدى):

كشفت مصادر تطورات مثيرة حول قضية خالد بن حمد شقيق أمير قطر والمتهم فيها بالإعتداء على أمريكيين وتهديدهم بالقتل .

وأكدت مصادر مطلعة أن أمير قطر اعتقل شقيقه المتهم داخل قصره الأميري بالدوحةهرباً من المحاكمة وأنه ليس في تركيا كما قيل .

والأدهى من ذلك هو ظهور أدلة تثبت إدانته ، حيث اكتشفت السلطات المريكية عقد اجتماع بالدوحة يتضمن اعترافات بالتهم، وعليه تلقت سفارة قطر بواشنطن رسالة تطالب بتوفير معلومات عن الإجتماع إلا أنها لم ترد .

وأكدت الرسالة أن الإجتماع عُقِد في الدوحة يوم 17 يونيو 2019 بين رئيس جهاز الاستخبارات القطري محمد المسند مع رجل كندي اسمه “آلان بندير”، وحضر الاجتماع عدد آخر من الأشخاص وتضمن اللقاء مناقشة الاتهامات الموجهة إلى خالد بن حمد ، وفقاً لقناة العربية .

وخلال الإجتماع أكد رئيس جهاز الاستخبارات القطري لضيفه الكندي أن الاتهامات التي وجهها بيتارد وأياندي صحيحة ، ومن ثم تريد البحث عن حلول .

ويحاول أمير قطر التغطية بشتى الطرق على فضيحة شقيقه تارة بالتواصل مع الإدارة الأمريكية وتارة أخرى بالتواصل مع شخصيات إستخباراتية من أجل التنصل منها أو إعفاءه من الوقوف أمام العدالة لمنع الفضيحة الدولية .

إقرأ أيضاً :

” تميم ” يتنكر لفضائح أخيه بمكالمات مع ” ترامب ” .. ويوهم شعبه بإتصالات لمصالح دولية


الوسوم:

11 تعليق

[ عدد التعليقات: 90 ] نشر منذ 4 أسابيع

وفيه أكبر من فضيحة قتلك لأخواننا الأماراتيين غدرا في اليمن يالشريف

[ عدد التعليقات: 28774 ] نشر منذ 4 أسابيع

بيدفع الملايين للامريكان وتنتهي القضيه

[ عدد التعليقات: 7352 ] نشر منذ 4 أسابيع

إنقلابات،،
تحريض شعوب على قادتها،،
دعم مليشيات إرهابية،،
تغطية إعلامية لأي إضطرابات دولية،بإستثناء دولتي تركيا وإيران،،
ولا نستغرب المزيد من الجار المتنكر والباير لجيرانه..

[ عدد التعليقات: 7352 ] نشر منذ 4 أسابيع

إنقلابات،،
تحريض شعوب على قادتها،،
دعم مليشيات إرهابية،،
تغطية إعلامية لأي إضطرابات دولية،بإستثناء دولتي تركيا وإيران،،
ولا نستغرب المزيد من الجار المتنكر والباير لجيرانه..

[ عدد التعليقات: 237 ] نشر منذ 4 أسابيع

عندنا وعندكم خير ، والحال من بعضه ما رحنا بعيد عن بعض….الله يصلح الاحوال بس،،، يليت نركز على امورنا ونترك الكلام الفاضي…

[ عدد التعليقات: 20 ] نشر منذ 4 أسابيع

تسلم على هذا الرد المنطقي
والله دول مجلس التعاون الخليجي ينطبق عليها المثل (ماأخس من قديد الا عسفان)

[ عدد التعليقات: 237 ] نشر منذ 4 أسابيع

تسلم يدك حبيبي بدر …ولا فض فوك على المثل الرائع والمعبر حفظكم الله…

[ عدد التعليقات: 140 ] نشر منذ 4 أسابيع

مين يجرا يقول هذا مش معقول

بنزور ونبكي ع الكعبة وقبر الرسول

قالولي الدّمعة بتهدد أمن الأسطول”

[ عدد التعليقات: 13101 ] نشر منذ 4 أسابيع

اللهم لا شماته

[ عدد التعليقات: 82631 ] نشر منذ 4 أسابيع

قالوا // ياويل من دارت عليه الدواير ,,