• الثلاثاء 24

    سبتمبر

معركة بين الجمهور والأمن في حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي 

معركة بين الجمهور والأمن في حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي 
القاهرة(صدى):

شهد حفل الفنان المصري محمد رمضان الذي أقيم في ” جولف بورتو مارينا ” بمنطقة الساحل الشمالي بمصر، معركة بين الجمهور والأمن، وهو ما كاد يتسبب في إلغاء الحفل؛ مما أثار غضب رمضان وسط محاولاتٍ منه لاحتواء غضب الشباب الحاضرين للحفل.

واخترق عدد من الجماهير لا يحمل تذاكر دخول للحفل، الأسوار الحديدية التي تم وضعها على المداخل والمخارج؛ مما دفع “البودي جارد” للتدخل ومنعهم في البداية بطريقة لائقة إلا أنَّ التدافع الجماهيري الكبير للدخول من دون تذاكر أدى لاشتباك الطرفين.

وأوضحت مشاهد من الحفل حجم الفوضى جرّاء الاشتباكات بين مجموعةٍ من الشباب والبودي جارد، كما عبر رمضان عن غضبه  وظهر في بعض الصور منفعلًا وسط بعض الشباب، بالإضافة إلى محاولاته لتهدئة بعض الغاضبين.

وقام رمضان بإحياء الحفل وسط تأميناتٍ شديدة، وارتدى خلال الحفل أزياءً مختلفة سيطر عليها اللون الأسود، وكانت الإطلالات كما اعتادها رمضان في الحفل الأول الذي أقيم قبل أربعةِ أشهرٍ، إلا أنه تخلّى عن الظهور “شبه عار” التزامًا بتعهده أمام نقابة الموسيقيين التي منحته تصريح الحفل.

ومن بين الأغاني التي قدمها:”مافيا، نمبر وان، أنا الملك، أقوى كارت، القمر، فيرس”، كما قدّم 3 أغنيات جديدة هي: “السلطان، فرزاتشى، كزانوفا”.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 28933 ] نشر منذ شهر واحد

هذا كأنه مايكل جونسن

[ عدد التعليقات: 4399 ] نشر منذ شهر واحد

طيب …