• الإثنين 27

    يناير

تعليق مبارك العصيمي بعد تعيين امرأة متحدثة لوزارة التعليم

تعليق مبارك العصيمي بعد تعيين امرأة متحدثة لوزارة التعليم
علي القحطاني(صدى):

خرج مبارك العصيمي، في أول تعليق له بعد إعفاءه من منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم.

وأكد ” العصيمي ” ، أنه يحسب للوزارة أنها أول من مكّن الزميلة المرأة بمهمة متحدث رسمي وفي وزارة من أكبر وأهم الوزارات في الدولة؛ إيماناً من الوزارة بأن المعلمة لا تقل عن زميلها المعلم في الإمكانات والعطاء.

يذكر أن وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، كان قد أصدر قرارا بتعيين ابتسام الشهري المتحدث الإعلامي الجديد لوزارة التعليم، وذلك خلفا لمبارك العصيمي .


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 655 ] نشر منذ 5 أشهر

انحدر التعليم ليش قلو الرجال الى فيهم خير هذا صرح تعليمى يعين المتحدث الرسمى له اهراءة الازم تكون معها وحده ثانيه على شان الو نسيت اذكرها

[ عدد التعليقات: 3493 ] نشر منذ 5 أشهر

علشان الدمج . اذا الاب راضي بنته الطفلة تدرس مع اطفال اولاد ويقول عادي اطفال مايعرفون شي الدور بيوصل للثانوية والجامعة امنع من الحين وقل رايك
عقل الطفل الحين ليس زي الطفل بالسابق مع تطور التواصل الاجتماعي وكل شي مفتوح

[ عدد التعليقات: 13101 ] نشر منذ 5 أشهر

موفقين خير

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 5 أشهر

الاخ الفاضل اللي يتكلم ويقول انه انحدر التعليم بسبب تعيين المراه متحدثه لوزاره التعليم ليش التحقير من جهتك للمراه ممكن عندك عقده نفسيه من موقف معين سوالك بصمه سلبيه لكن انصحك بالطب النفسي في تقدم كبير .. واذا على قولك ان يبغالها وحده تذكرها كان نستك الوالده الله يحفظها في احد الاماكن…….

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 5 أشهر

ابي اقلكم ان محمد بن سلمان كل يوم ومع كل قرار ومع كل تغيير تتضح صورته للملأ واضح انه ولد بار بوالدته وزوج محترم واب حنون ورجل سيسي محنك ،، السنوات السابقه كلها ١٠٠ سنة والرجال هو المسئؤل في كل شي طيب اعطي فرصة لامك لاختك لزوجتك تكون قياديه عشان اولادك يكونون قادة اصحاب قرار لان المراءة معروف عنها المتابعة باصرار والزن بدون ملل والخوف على ابناءها والحرص على مستقبلهم والسهر علي راحتهم ،. ياجماعة لاتنظرون للامور من منظار سي سيد ترى العالم تغير والوضع صار لابد فيه من المشاركة بين الرجل والمراءة مو المضاربة المشاااااااركة ولابد من الاحترام لان في الاخير مصلحة الوطن فوق كل شي والمصلحة تغلب بالاحترام والتعاون ربي يصلح احوال الجميع.