كشفت شركة علم عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، عن توفر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس والماجستير، للعمل بالشركة.

وأوضحت الشركة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُحلل أعمال استشاري (Business Analyst Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب الآلي، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

وأضافت، مُستشار إدارة أداء الشركات (Corporate Performance Management Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال ذات صلة، ومُدرب النمذجة السريعة (Agile Coach): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات)، خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال النمذجة السريعة.

وتابعت، مُدقق تقنية المعلومات (IT Auditor): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات)، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة؛ فضلًا عن مُراجع أول الحسابات – التدقيق الداخلي / تدقيق الأعمال (Senior Auditor – Internal Audit / Business Audit): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (المحاسبة، المالية)، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة، ويفضّل وجود شهادات مهنية في مجال المالية (SOCPA, CPA, CIA, CMA).

واستطردت، مُستشار المعرفة والبحوث (Knowledge & Research Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (الأعمال، الإدارة، التسويق) أو ما يعادلها، فضلًا عن خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة؛ بينما التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2019/08/21م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب.

وأشارت إلى أنه لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة): هنا