قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي:”هناك المزيد من الأموال في كرة القدم يمكن أن تصل قيمة مدافع أو حارس مرمى لـ70 أو 80 مليون يورو، شخصيًّا لا أوافق على ذلك، إنه العالم الذي نعيش فيه ويجب أن نحترمه“.

وحول مشاكل الضرائب والاتهام بالاغتصاب، لفت رونالدو: ”أنه لأمر مؤلم حين يشككون في شرفك، لكن الحمدلله أثبت مرة أخرى أني بريء، العائلة والناس الذين يحبونني عرفوا ذلك، لكن الأمر كان صعبًا“.

وأبان رونالدو: ”يمكنني إنهاء مسيرتي العام المقبل، لكني أستطيع اللعب حتى سن الـ 40 أو الـ41، أقول دائمًا يجب الاستمتاع باللحظة، الحاضر ممتاز ويجب أن أستمتع“.

وتحدث  رونالدو عن ريال مدريد: ”لم يكن من السهل ترك ريال مدريد عشت 9 مواسم 60% من مسيرتي، لكني أردت تحديًا جديدًا وأنا سعيد لوجودي في يوفنتوس“.

و عن منافسته لغريمه ليونيل ميسي، نجم برشلونة: ”ليس صدفة أن يكون ميسي وأنا فقط المتوجين بـ5 كرات ذهبية، ولا زالت لدي دوافع للفوز مرة أخرى برفقة الفريق وعلى المستوى الفردي وإلا كنت سأتوقف، ما يحركني هو شغف كرة القدم والرغبة في الفوز“، متابعا: ”هل هناك لاعب كرة قدم لديه أرقام قياسية أكثر مني؟ لا أعتقد ذلك“.