كشفت شركة تكافل الراجحي، عن توفر وظيفة للجنسين لحديثي التخرج في الإدارة الصحية، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى (مسؤول شكاوى) من خلال (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات).

وأوضحت الشركة، أن الوصف الوظيفي: التحقيق في الشكاوى المتصلة بالعملاء، وحلها ورفع التقارير بشأنها، ووضع التدابير اللازمة لتصحيح الشكاوى ومنع حدوثها؛ بينما المهام الوظيفية: إعداد التقارير: إعداد التقارير حول الشكاوى التي يتم تلقيها، والحلول المتفق عليها، وتحديد المشكلات المتكررة، وأي اتجاهات تظهر في شكاوى العملاء.

ومن المهام، وضع التدابير التصحيحية: إدخال تغييرات على السياسات والإجراءات وغيرها من التدابير التصحيحية، لمنع تكرار الشكاوى السابقة، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات، والتحقيق في الشكاوى: التحقيق في الشكاوى المتعلقة بالعملاء، وفهم تفاصيل الشكاوى، وتحديد الدوافع والأسباب.

يأتي ذلك بالإضافة إلى حل الشكاوى: تحديد الخيارات المتاحة لحل الشكاوى، والتفاوض حول الحلول المناسبة مع العملاء، وغيرهم من العاملين داخل المنشأة؛ بينما اشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، ودرجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (الإدارة الصحية)، ولا يُشترط وجود خبرة سابقة.

وأشارت إلى أن الراتب 8,000 ريال، والتقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1440/12/19هـ، من خلال الرابط التالي عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات): هنا