كشفت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف للتأمين) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، عن توفر وظيفة إدارية شاغرة، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي موارد بشرية)، عبر برنامج (تمهير) التدريب على رأس العمل.

وأوضحت الشركة، أن وصف التدريب: تنفيذ أنشطة الموارد البشرية داخل المنشأة أو وحدة العمل، وتقديم الخدمات المطلوبة، بما في ذلك خدمات التوظيف والتدريب وإدارة الأداء؛ بينما المهام التدريبية: تنفيذ العمليات: تنفيذ عمليات الموارد البشرية، بما في ذلك التوظيف، ومراجعة الأداء، والتدريب والترقيات.

ومن المهام، تنفيذ السياسات: تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالقسم، وضمان الالتزام بها داخل المنشأة، وتقييم العمليات: دعم الإدارة في تقييم العمليات والإجراءات الخاصة بالقسم، والدعم الإداري: دعم الإدارة في عمليات الأنشطة بالقسم.

واشترطت الشركة، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في تخصص ذات صلة، ألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً، أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة.

وشددت على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص؛ بينما التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2019/08/20م، من خلال الرابط التالي: هنا