• السبت 19

    أكتوبر

” كلنا إليسا ” يتصدر تويتر بعد قرار اعتزالها

” كلنا إليسا  ”  يتصدر تويتر بعد قرار اعتزالها
بيروت(صدى):

تفاعل جمهور الفنانة اللبنانية إليسا، مع قرار اعتزالها الفن والإنتاج الموسيقي بشكل كبير، مطالبين إياها بالعودة عن هذا القرار.

وأعلنت إليسا، صباح اليوم الاثنين، قرارها باعتزال الفن على أن يكون ألبومها القادم هو آخر ألبوماتها الغنائية، معللة ذلك بأن الوسط الفني أصبح  ”  مافيا  ”  ولا يشرفها العمل به.

وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  ”  تويتر  ”  أستعد لهذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، أعلن ذلك بقلب حزين ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولم أعد قادرة على الإنتاج الفني بعد الآن  “.

وبعد انتشار هذه التغريدة، دشن جمهور الفنانة اللبنانية وسم يحمل اسم  ”  كلنا إليسا  ” ، ليكشفوا عن موقفهم ورفضهم لقرار الإعتزال وفي محاولة لإثنائها عن قرارها.

ولم يتوقف التفاعل على الجمهور فقط، بل شارك عدد كبير من النجوم والإعلاميين في الوسم، إذ قالت أصالة ” نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا  “.

كما أكد الإعلاني نيشان أن قرار اعتزالها لا يُحتمل، معلقًا  ” في الواقع، فإن كلمة ( مافيا ) مشتق في الأساس من اللغة العربية  ” ، في إشارة منه إلى أنه لا يستطيع تحمل قرار اعتزالها، وذلك بحسب الكلمة التي تنطق باللهجة اللبنانية “ما فيا ”، ملاحظة هامة، كانت جهودك الفنية دائما واسعة الانتشار، وسوف تخلد إلى الأبد في حياتهم المهنية  “.

ووجهت سيرين عبدالنور رسالة خاصة لها، قائلة  ” إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه، نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير “.

ولم تختفي الفنانة رانيا يوسف عن المشهد، معلقة  ”  من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنكِ تواجهين محنة كبيرة، ولكن خليكي واثقة إن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه  “.


الوسوم:

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 3937 ] نشر منذ شهرين

الله لا يردها

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ شهرين

على راحتك …