• الخميس 19

    سبتمبر

طرح باسات 2020 من فولكس فاجن في الشرق الأوسط بأسعار مختلفة

طرح باسات 2020 من فولكس فاجن في الشرق الأوسط بأسعار مختلفة
متابعة- أميرة خالد(صدى):

تستعد فولكس واجن لطرح سيارة باسات 2020 الجديدة ، في أسواق الشرق الأوسط بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة متنوعة من العملاء. توفر السيارة الجديدة التي تمتاز بتصميمها الجذاب والجريء مواصفات استثنائية في فئة الصالون بالمنطقة.

يٌشار أنه في العام الماضي، شكل طراز باسات السابق بنسبة 20 بالمائة من إجمالي مبيعات فولكس واجن في الشرق الأوسط، مما يبرز أهمية سيَارات الصالون في هذه المنطقة ويؤكد على أن هذا الطراز خيار رائج بين العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء. لذا فنحن سعداء باستقبال سيارة باسات الجديدة و المحدثة، إحدى أبرز سيارات فولكس واجن. تتيح هذه السيارة لعملائنا قيادة سيارة فاخرة تعكس براعة الهندسة الألمانية بسعر معقول، والتي طالما لاقت قبولاً واسعاً نظراً لأنها سيارة يعتمد عليها وتجمع بين أحدث وسائل الراحة وديناميكيات القيادة.

وقال تييري سيز، المدير العام للنابودة للسيارات: ” يسرنا أن تحصل منطقة الشرق الأوسط على سيارة باسات الجديدة قبل أي سوق عالمي آخر. ولذلك نحن متحمسون لعرض هذه السيارة الجديدة والمُعاد تصميمها على الطرقات. ”

ورغم احتفاظ باسات 2020 بالتجهيزات الأساسية للطراز السابق، فقد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة؛. ومع خط السقف الذي يشبه سقف سيارات الكوبيه وخطوط التصميم البارزة على جوانب السيارة، والشبك الأمامي الواسع الذي يمنح السيارة مظهراً يوحي بالقوة أصبحت باسات تتسم بمظهر أكثر جرأة وأناقة ناهيك عن حضورها الرياضي الواثق. ويعزز مظهر باسات الفخم مجموعة المصابيح الأمامية والخلفية الأساسية الانسيابية التي تعمل بتقنية LED، بالإضافة إلى شعار ((Passat الذي يمتد بعرض صندوق السيارة الخلفي.