• الإثنين 23

    سبتمبر

بعد الانهيار.. أردوغان يقرر بيع أصول الدولة لسد العجز

بعد الانهيار.. أردوغان يقرر بيع أصول الدولة لسد العجز
أنقرة(صدى):

أصدر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قرارًا بطرح عدد من الأراضي التابعة لخزانة الدولة ذات القيمة المرتفعة للغاية للبيع؛ حيث بحسب القرارات المتعلقة بإدارة الخصخصة، فقد تم إضافة المحطات الهيدروليكية في بلدة ديفريغي التابعة لمدينة سيواس.

وشمل القرار الذي نشرته الجريدة الرسمية التركية، العقارات التابعة لها إلى قائمة الخصخصة المقرر بيعها في الفترة المقبلة، كما نص على أن يتم خصخصة المحطات من خلال نظام حق الإدارة والتشغيل.

يأتي ذلك بالإضافة إلى نقل حق الاستخدام للعقارات التابعة للمحطات، على أن تتم عملية الخصخصة بشكل كامل في نهاية عام 2021؛ فيما من بين القائمة التي سيتم تخصيصها أيضًا قطعة أرض بمساحة 39 ألفاً و862 متراً مربعا في بلدة علي آغا التابعة لمدينة إزمير، تابعة لشركة إنتاج الكهرباء.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5773 ] نشر منذ شهر واحد

للفقر

[ عدد التعليقات: 1247 ] نشر منذ شهر واحد

بعد حادثة اطلاق النار واصابت سواح سعوديين في مقهي باسطنبول وسرقة امتعتهم غير الحوداث التي حصلت من قبل خاصة الحاثة الشهيرة باطلاق نار في مطعم وراح فيها ضحايا ومصابين بالعشرات وفيهم سعوديين ايضا سوف تخف نسبة السواح السعوديين والخليجين بنسبة كبيرة جدا في الفترة القادمة وسوف تكون ضربة قاسية لقطاع السياحة عندهم

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

…………………

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

طبعا و متوقع انكم ما تعرضو تعليقي رغم اني ما ذكرت شي خاطئ بس كما المتوقع ما عندكم الجرأة لإظهار الرأي الاخر و هذا سبب تخلفكم 👌