كشفت مجموعة العليان بالتعاون مع صندوق (هدف) ومن خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، عن توفر 6 وظائف شاغرة للرجال والنساء حديثي التخرج للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي موارد بشرية)، عبر برنامج (تمهير).

واشترطت المجموعة، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية)، وألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً، وأن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة، ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص.

وأوضحت أن وصف التدريب: تنفيذ أنشطة الموارد البشرية داخل المنشأة أو وحدة العمل، وتقديم الخدمات المطلوبة، بما في ذلك خدمات التوظيف والتدريب وإدارة الأداء؛ بينما المهام التدريبية: تنفيذ العمليات: تنفيذ عمليات الموارد البشرية، بما في ذلك التوظيف، ومراجعة الأداء، والتدريب والترقيات.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تنفيذ السياسات: تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالقسم، وضمان الالتزام بها داخل المنشأة، وتقييم العمليات: دعم الإدارة في تقييم العمليات والإجراءات الخاصة بالقسم، والدعم الإداري: دعم الإدارة في عمليات الأنشطة بالقسم.

وأشارت إلى أن التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1440/12/17هـ، من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات): هنا