• الخميس 19

    سبتمبر

الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة تعلن عن وظيفة شاغرة للجنسين

الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة تعلن عن وظيفة شاغرة للجنسين
فاطمة المالكي(صدى):

كشف الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة (بيبسكو) بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، عن توفر وظيفة إدارية للجنسين، بمسمى (مُحاسب) للعمل بالشركة بمدينة الرياض.

وأوضحت أن وصف التدريب: تنفيذ الواجبات المحاسبية والإدارية المتعلقة بتجهيز كشف الرواتب في الشركة، وجمع البيانات الخاصة بحضور الموظفين وحساب الرواتب وتحديد المبالغ الإضافية أو الخصومات.

وقالت أن المهام التدريبية: حساب الرواتب: حساب الرواتب والخصومات والتعويضات الشهرية، والقرارات ذات الصلة بكشف الرواتب، وإعداد بيانات أجور الموظفين، والردّ على الاستفسارات: الرد على استفسارات الموظفين فيما يتعلق بقسائم الرواتب والتعويضات.

يأتي ذلك بالإضافة إلى حفظ السجلات: حفظ سجلات حضور الموظفين والإجازات وساعات العمل الإضافية، وإدخال البيانات في كشف الرواتب وأنظمة المحاسبة، ومعالجة المدفوعات: تجهيز المدفوعات للموظفين، وضمان معالجة في الوقت المناسب.

وذكرت أن الشروط: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في التخصصات المالية، ألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً، أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة.

وشددت على أن ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص؛ بينما التقديم يوم الأحد القادم بتاريخ 1440/12/17هـ، من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات): هنا