أزاحت ” هوندا سيفيك ” 2020 هاتشباك ذات الخمسة أبواب اليوم، الستار عن تحديثاتها الجديدة التي تتضمن بعض التغييرات الخارجية.

وعن هذه التحديثات، تأتي ” هوندا سيفيك 2020 ” بفئة LX القياسية مع سعر يبدأ من 21,650$ (81,188 ريال)، ما يصل إلى 28,850$ (108,187 ريال) بفئة سبورت الأعلى.

وفيما يتعلق بالتصميم، تأتي ” هوندا سيفيك ” مع مصابيح ضباب أمامية سفلية جديدة بجانب عمود منحني أعلاها بنفس لون الهيكل، وشبك هوندا المجنح الجديد، مع إطار أسود أعلى المصابيح الأمامية.

كما تم تحديث منافذ تهوية المصد الخلفي السفلي، وذلك بما يحاكي تغييرات المقدمة مع وجود عجلات جديدة بكافة الفئات باللون الرمادي أو الأسود، ومصابيح LED محسنة بفئة سبورت ذات قوة إضاءة أكبر.

بينما نجد داخل المقصورة لوحة قيادة ذات زخارف جديدة بنمط هندسي في فئة سبورت مع مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات مع مقود مكسو بالجلد ومبدل سرعات، بجانب توفير ناقل يدوي 6 سرعات مع محرك 4 سلندر تيربو 1.5 لتر قياسي.

وتحصل كافة الفئات على عزل صوتي إضافي عن الضوضاء الخارجية في الأرضيات وحقيبة الأمتعة والرفارف، كما تأتي فئات سبورت وسبورت تورينج مع شاشة 7 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي مع زر تشغيل وإيقاف قياسي للمحرك.

وتتسم أيضآ بنظام فتح السيارة عن بعد بجانب كسوة جلدية جديدة للمقاعد، بجانب خيار ناقل CVT أوتوماتيكي.