• الأحد 8

    ديسمبر

ثلاثيني ينهال بالضرب على زوجته بعد معرفتها كلمة مرور جواله!

ثلاثيني ينهال بالضرب على زوجته بعد معرفتها كلمة مرور جواله!
القاهرة(صدى):

أقدم رجل مصري مقيم في الكويت، على ضرب زوجته، مدعيًا أنها سرقت جواله، واستطاعت حفظ كلمة المرور السرية، مسببًا لها جروح وكدمات.

وتوجهت الزوجة ببلاغ للشرطة، وباستدعاء الزوج اعترف بالاعتداء بالضرب وبرر ذلك بأنه وجدها تفتّش في هاتفه من دون علمه.

وتمت إحالة الزوجان إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوج.


15 تعليق

[ عدد التعليقات: 31210 ] نشر منذ 4 أشهر

طيب ايش المشكله اذا فتشت جوالك يا اهبل
عندك اسرار خطيره مثلا خايف من زوجتك تعرفها
يمكن يكون اخونجي وعنده اشياء مخفيها

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 أشهر

تفتيش الجوالات بين الزوجين هذا باب من الشيطان لهدم هذة الأسره
الزوج او الزوجه اللي يفتش الجوال يمكن يعرف شي يكدر خاطره ويعكر مزاجه
هذا الدليل من القرأن (( ولا تسألو عن اشياء إن تبدأ لكم تسؤكم ))

[ عدد التعليقات: 646 ] نشر منذ 4 أشهر

هي ماله حق تفتح جواله وتتبع اسراره
وضربه لها يدل على ان عندن اسراره في الجوال ماهي طيبه يامقاطع او انه حق بنات المهم انه هو ماهو مظبوط
ونا ذمتى بريه

[ عدد التعليقات: 1567 ] نشر منذ 4 أشهر

ويمكن يكون متزوج واحده ثانيه بالسر وما يبغا زوجته تعرف

[ عدد التعليقات: 1086 ] نشر منذ 4 أشهر

ابدا ليس
من حقها تفتيش او معرفة ارقام
جهازه؟
بمعني لو الزوج فتش في جوال زوجته
هل هذا يعدي امام الزوجه
سلامات ؟
ابدا فمثل مالك يجب ان تعترفي اولا بما عليك ؟
ليس لها حق اطلاقا

[ عدد التعليقات: 989 ] نشر منذ 4 أشهر

أعجبني نظام السجن 6 شهور لمن يقوم بتفتيش جوال أحد الزوجين .. كانت الفكرة عظيمة ومريحة للمحاكم من غباء البعض .

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 4 أشهر

غير كلمة المرور

[ عدد التعليقات: 4120 ] نشر منذ 4 أشهر

الله يهديهم

[ عدد التعليقات: 5495 ] نشر منذ 4 أشهر

من سنين جوالي من غير كلمة مرور
وانام واخلي الجوال عندهم بالصالة

[ عدد التعليقات: 88738 ] نشر منذ 4 أشهر

ههههههههههههههههه ,,

,, تسلم والله .. والله اني شرحك ياالحبيب ،،

.. لا امانع والله ان اخذت جوالي او تركته ، وهي نفس الشي ، لا بل نوري بعضنا رسايل الواتس آب اللي تصل سواءاً اللقطات والتعليقات الدينيه او الفكاهات او غرايب الاخبار اللتي تصل ..

,, قصدي اقول اذا الأساس عزيز لا خوف على باقي المبنى ,,

,, قالوا في المثل // لا تبوق ولا تحاف ..