• الثلاثاء 20

    أغسطس

بالصور.. طرد مريض بالإيدز من مستشفى يثير الغضب

بالصور.. طرد مريض بالإيدز من مستشفى يثير الغضب
القاهرة(صدى):

أثارت واقعة طرد مريض بالإيدز من مستشفى مصري، استياء واستنكار المصريين، فيما حمّل المسؤولين بالصحة المريض المسؤولية عما جرى.
وتفصيلًا، شهدت مستشفى كفر الزيات العام بمحافظة الغربية، قيام الأطباء بطرد مريض بالإيدز مدمن للمخدرات بعد أن افترش أرض المستشفى، احتجاجًا على نقله لمستشفى حميات كفر الزيات.
وأظهرت مجموعة من الصور، قيام عمال المستشفى بحمله وإلقائه خارج المستشفى ووضعه في توك توك لنقله إلى مستشفى حميات كفر الزيات.
وصرّح الدكتور عبد القادر كيلاني وكيل وزارة الصحة بالغربية، بأن المستشفى استقبل المذكور في حالة إعياء وتم إجراء الفحوصات اللازمة له في قسم الاستقبال بالمستشفى، وتبين بعد إجراء تحاليل السكر وقياس الضغط استقرار حالته، وقال المريض للأطباء إنه مريض بالإيدز، مما دفع الأطباء لإجراء تحليل مبدئي لبيان إيجابية إصابته بالمرض من عدمه.
وأكد أنه بعد إجراء تحليل للمريض تبين إيجابيه إصابته بمرض الإيدز، كما تبين بعد إجراء تحليل المخدرات له ثبوت تعاطيه للمخدرات، موضحا أن الأطباء نصحوه بالذهاب لمستشفى حميات كفر الزيات لتلقي العلاج اللازم لمرض الإيدز خاصة أن مرضي الإيدز يتم علاجهم فقط فى مستشفيات الحميات.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 80598 ] نشر منذ 6 أيام

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

[ عدد التعليقات: 27810 ] نشر منذ 6 أيام

مريض بالايدز ومدمن مخدرات يعني عضو فاسد المفروض التخلص منه ومن شره
هذا وامثاله لا يفيد معهم العلاج

[ عدد التعليقات: 12129 ] نشر منذ 5 أيام

الرحمه واجبه مهما كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *