• الجمعة 22

    نوفمبر

بالفيديو.. تراشق بالألفاظ بين الدكتور محمد الصفي وإيناس الحنطي

بالفيديو.. تراشق بالألفاظ بين الدكتور محمد الصفي وإيناس الحنطي
متابعة- أميرة خالد(صدى):

اندلعت حرب تراشق الألفاظ والانتقادات بين الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، إيناس الحنطي وبين الدكتور محمد الصفي، إثر انتقاد الأخير للإعلانات التي سوقت فيها إيناس الحنطي لبطاقات تقي المسافر من البكتيريا والفيروسات.

واتهمت إيناس الدكتور محمد الصفي بتعمد مهاجمة المشاهير لينال الشهرة: ” عيب عليك يا دكتور تقتات من الفضلات.. عيب عليك يا دكتور يا بتاع المدارس يا متعلم يا مثقف.. هذه طريقة شهرة هذه ” .

وأشارت إلى أنها راسلت الدكتور محمد الصفي لتوضيح موقفها من الاعلان وتهدئة الخلافات الدائرة بينهم فيما لم تتلقى أى رد من الأخير، ليعلق الدكتور محمد الصفي: ” أكن لناشطات مواقع التواصل الاجتماعي كل احترام وتقدير ومنهم أنتي ولكنى انتقدت الاعلان ولم انتقد شخصك ” .

وتابع الصفي : ” الشهرة بالنسبة لي مو غاية هي وسيلة لتوصيل التوعية للناس والنوايا لله سبحان وتعالى ما يصير احكم على نوايا الناس”؛ معلقًا على مقولة الحنطي إنه يقتات على الفضلات: ” هل تقصدين نفسك بالفضلات أنا لا أرضى لك أن تقولي على نفسك كده أو على الفاشينسات ” .

 


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 87632 ] نشر منذ 3 أشهر

السلامة منهم مكسب ,,

[ عدد التعليقات: 317 ] نشر منذ 3 أشهر

لا احد يزايد على د.محمد الصفي جزاه الله خير
اما هؤلاء البايعات والبائعين فنقول لهم ان بضاعتكم المزجاه واعلاناتكم لن تنطلي على الناس لان هناك من هم لكم بالمرصاد يوضحوا للناس خداعكم .

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ 3 أشهر

طيب …

[ عدد التعليقات: 30703 ] نشر منذ 3 أشهر

عيب عليك يا دكتور تقتات من الفضلات.
************
رد الدكتور في الجبهه يا بنت الحنطي

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 3 أشهر

مهاترات بينهم مالنا دخل فيهم