• السبت 24

    أغسطس

سفارة المملكة في جاكرتا تصدر بيان تحذيري هام للمواطنين

سفارة المملكة في جاكرتا تصدر بيان تحذيري هام للمواطنين
جاكرتا(صدى):

جددت سفارة المملكة في إندونيسيا تحذيراتها للمواطنين هناك ، مذكرة بضرورة الحصول على إذن بالزواج من السفارة وذلك لتفادي أي ملاحقات قانونية أو أعباء مالية مرتفعة .

كما حذرت السفارة من الترويج وتعاطي المخدرات مشيرة إلى أن قانون أندونيسيا يحكم بالإعدام للمروج وغرامة تصل إلى 850 ألف دولار و4 سنوات سجن للمتعاطي .

كما أوصت بالإبتعاد عن الأماكن المشبوهة ، وإنهاء إجراءت حجوازات الفنادق لكامل المدة عبر المكاتب المعتمدة في المملكة وتفادي التعامل مع الأشخاص مباشرة أو المواقع الوهمية لتفادي النصب والإحتيال .

كما نبهت إلى الإلتزام بمواعيد مغادرة الرحلات خاصة ً من مطار جاكرتا والإلتزام بمدة التأشيرة “30 ” يوم لعدم التعرض لغرامة مالية بقيمة مليون روبية إندونيسية عن كل يوم تأخير .

وأخيراً نبهت السفارة لعدم دفع أي مبالغ لموظفي المطارات أو مزودي الخدمات اللوجيستية داخل أو خارج المطار ، وعدم التبرع لأي جهة إلا بترتيب مع السفارة لضمان استخدام القنوات القانونية .


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 4139 ] نشر منذ أسبوع واحد

لايوجد لنا اي ذكريات مؤلمه في اندونيسيا بصفه عامه …

[ عدد التعليقات: 1445 ] نشر منذ أسبوع واحد

سفارة المملكة في جاكرتا تصدر بيان تحذيري هام للمواطنين مذكرة بضرورة الحصول على إذن بالزواج من السفارة وذلك لتفادي أي ملاحقات قانونية أو أعباء مالية مرتفعة .برفو خطوة ممتازة جدا للقضاء الزوجات الغير قانونيه مستقبلا انتشرت في اندونيسيا زوجات المسيار والمسفار مما ينتج عنها اطفال ابرياء بمجرد شيخ مسجد يعقد عليهم وغير موثقة في الدوائر الرسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *