نسخة
الشركة المشغلة لـ " تلفريك الطائف " توضح موقفها بعد انتشار فيديو الفتاة المعلقة

عبدالعزيز القثامي (صدى):
أفادت الشركة المشغلة للتلفريك الذي أظهر فتاة معلقة به في الطائف ببيان صحفي عقب الفيديو الذي تم تداوله للفتاة وأثار قلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

وقالت الشركة المشغلة لـ " مشروع بساط الريح " : توقف الحركة لا يشكل خطورة على الشخص المستخدم ولا يعتبر حالة طارئة حيث أن درجة الأمان عالية جداً والتوقف محتمل .

وتابعت قائلة : مغامرة بساط الريح هي في الأساس مغامرة إثارة والتوقف أحياناً يكون جزء من الإثارة ، مشيرة إلى أن التعامل مع حالة التوقف يتم بسحب الحركة من قبل المشرف على تشغيل المنصة .

كما اعتذرت الشركة عن حالة القلق نتيجة عدم معرفة آلية التشغيل من قبل بعض المتابعين لمواقع التواصل الإجتماعي ، مشددة على حرص إدارة موسم الطائف على سلامة الزوار .

وكان مقطع فيديو قد أثار قلق رواد الإنترنت وأصحاب المركبات بالطائف بعدما شاهدوا الفتاة معلقة به مما جعلهم يتوقفون بسيارتهم لمتابعتها .

إقرأ أيضاً :

بالفيديو.. لعبة جديدة تدفع فتاة للتعلق بـ ” تلفريك الطائف “

Time واتساب

أحدث التعليقات

زوبا غندور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اساعيني بالله عزو جل لا تستغيني بغيره والله خير حافظا وتأكدي أن يستجيبلظعاء المظلوم وأنتي مظلومه بالسحر ربنا سوف يشفيكي منه باذن الله. ولا تقنطي من رحمة الله ودعاء المؤمنه للمؤمنه نستحاب بإذن الله دعائ مستجاب اسأل الله ان يشيفكي شفاء لا يغادر سقما وبجبروته العظيم أن ينصرك على السحرةالفجرة. (ولا يفلح الساحر حيث اتي) (وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا. ) اللهم أجعل كيد السحرة فى نحورهم... وسوف تبشرينا بالشفاء العاجل إن شاء الله (وبشر الصابرين) حسبي الله على كل ساحر لعين... والسحر من أكبر الكبائر اذا لم تستطيعي قراءة سورة البقرة استمعي لها يوميا اصمدي واصبري واحتسبي الأجر فى علاج نفسك بنفسك.. ارقي نفسك بالدعاء الدعاء هو العبادة.. وسوف تري الخير كله من الله عز وجل... ولا تقنطي من رحمته... ولا تعطي فرصة لوسوسة الشيطان.. واعبدي الله جالسه ان لم تستطيعي الصلاة واقفه... اقرأي القرآن مع صوت التسجيل أن لم تستطيعي قراءته بالمصحف .. شفاك الله وعافاك ونصرك على من عاداك واثابك الله على صبرك الجنة عاء ردديه اللهم إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ... شفاك الله وعافاك يا اختي فى الله..