• السبت 7

    ديسمبر

قناة الجزيرة تعتبر مرتكب العمل الإرهابي في معهد الأورام ” شهيد ” !

قناة الجزيرة تعتبر مرتكب العمل الإرهابي في معهد الأورام ” شهيد ” !
نايف السالم(صدى):

تكشف العمليات الإرهابية التي تحدث في المنطقة العربية، مدى دعم قناة الجزيرة القطرية والنظام القطري، للإرهاب في المنطقة؛ إذ أن تغطية قناة الجزيرة لهذه العمليات الإرهابية بمثابة دليل قوي على رعايتها للإرهاب.

وكان العمل الإرهابي الذي حدث في القاهرة خلال الفترة الماضية عندما انفجرت سيارة عند معهد الأورام، أحد الأعمال الإرهابية التي فضحت الجزيرة.

وأجرت قناة الجزيرة، حوار مع أم الإرهابي الذي فجّر السيارة أمام معهد الأورام، إذ علق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على هذا الأمر بالقول: ” مفجر معهد الأورام في مصر يعتبر شهيدا في قطر ” .

وأضاف: ” قناة الجزيرة عاملة حوار مع أم الإرهابي الذي فجر العربية أمام معهد الأورام.. مش مهم عملته إزاي.. أسهل حاجة دلوقتي تسجل فيديو وتبعته لأي حد في لحظات.. الجميل والغريب واللي بيأكد كلامنا عن الجزيرة وقطر دايما إنهم صانعي وممولي الإرهاب ماديا وإعلاميا ” .

يذكر أن الآلاف من أهالي قرية ميت حبيب، شيعوا فجر يوم الأربعاء الماضي، جثمانين 11 من عائلة ” أبو إسماعيل ” شهداء حادث معهد الأورام بالقاهره في مشهد جنائزي مهيب، بعد أن وقع حادث انفجار سيارة أمام معهد الأورام مساء يوم الأحد الماضي.


الوسوم:

8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 88668 ] نشر منذ 4 أشهر

هذا الفعل ليس باالغريب على قناة الخنزيرة الشريره ..

[ عدد التعليقات: 78 ] نشر منذ 4 أشهر

……………..

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 4 أشهر

هذه المصداقيه والمهنيه اللي يتكلمون عنها لعنة الله عليهم . باقي العزاء والحزن مخيم على اهالي الضحايا

[ عدد التعليقات: 4664 ] نشر منذ 4 أشهر

حثالة المجره تجمعوا في قناة الخنزيرة
وفي قطر الله يكرم شعبها الاصيل فقط عنهم .

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

👍👍

[ عدد التعليقات: 23013 ] نشر منذ 4 أشهر

فعلا قناة الخنزيرة

[ عدد التعليقات: 31185 ] نشر منذ 4 أشهر

شهادة الشهيد تصدرها قناة الجزيره لمن يقوم بعمل ارهابي في الوطن العربي حتى اخو الحوثي الذي قتل قبل ايام تعتبره القناه شهيد و كل من يتبع لنظام الحمدين وينتحر يعتبرونه شهيد وكأن الشهاده اصبحت هبه تمنحها الجزيره لمن تشاء
متى يستشهد نظام الحمدين لنرى ونسمع قناة الجزيره هل ستعتبره شهيد او انتحاري