• السبت 14

    ديسمبر

بالصور.. الشكل المتوقع لـ ” كاديلاك ” 2021

بالصور.. الشكل المتوقع لـ ” كاديلاك ” 2021
أميرة خالد(صدى):

تعمل ” كاديلاك ” على تطوير الجيل القادم من اسكاليد بتصميم جديد، حيث ستستمر السيارة كـ ” SUV ” كاملة الحجم بجسد على الإطار وثلاثة صفوف من المقاعد.

وعن الصورة التوقعية لاسكاليد، قام أحد المصممين المحترفين برسم صورة توقعية للجيل القادم بناء على المعلومات والصور التجسسية المتوفرة للسيارة.

ويظهر بالصور أن السيارة ستحصل على مصابيح أمامية أفقية عوضاً عن المصابيح الرأسية في الموديل الحالي، مع بعض التغييرات الأخرى في المقدمة لجعلها أكثر وسامة وجاذبية وتشابهاً مع XT6.

وعن مواصفاتها، فمن المتوقع أن خلفية السيارة ستحافظ على المصابيح الخلفية الضخمة للموديل الحالي، وإن كانت ستحصل على تصميم LED أكثر عصرية للجيل القادم.

أما فيما يتعلق بالتغييرات الخارجية، فهي هادئة بعض الشيء، وأهم التغييرات ستقع داخل الجسد مثل ” نظام التعليق الخلفي المستقل الجديد ” .

كما ستقدم ” كاديلاك ” محرك V8 سعة 6.2 لتر بشاحن خارق “ سوبرتشارجر ” بقوة 650 حصان للنسخة الأعلى أداء من اسكاليد الجيل القادم، إذا صحت التقارير وهو نفس المحرك المستخدم في كمارو ZL1.

أما التغييرات الداخلية، فإن ” اسكاليد ” الجديدة ستحصل على شاشة معلومات ترفيهية كبيرة ولوحة عدادات رقمية، وعدد واسع من الزخرفات الخشبية والمعدنية والمزيد.