• السبت 14

    ديسمبر

بالصور.. أول إم جي بيك أب تخرج إلى النور

بالصور.. أول إم جي بيك أب تخرج إلى النور
لندن(صدى):

أزاحت شركة ام جي البريطانية، الستار عن أول سيارة بيك اب لها، والمعتمدة على سيارة Maxus T70 بيك اب للشركة الصينية الأم SAIC، مزودة بشبكها الأمامي الخاص بجانب بعض الإضافات الأخرى المميزة لها.

وأطلقت إم جي عليها اسم ” إكستندر ” وتعتمد على محرك تيربو ديزل سعة 2.0 لتر بأربع سلندرات بقوة 160 حصان وعزم دوران 375 نيوتن.متر، متصل بجير يدوي بست سرعات وآخر أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع خلفي للنسخ الأساسية ودفع رباعي للنسخ المتوسطة والأعلى في المجال.

وفي السياق نفسه، أطلقت البيك اب الجديدة لـ MG في تايلاند أولاً، وهي خطوة منطقية لأن نصف مبيعات السيارات الجديدة في تايلاند تذهب للبيك اب، ويبدأ سعر ام جي اكستندر من حوالي 17,850 دولار (67,000 ريال).

 

 


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1284 ] نشر منذ 4 أشهر

مبيعات السيارات الجديدة في تايلاند تذهب للبيك اب، ويبدأ سعر ام جي اكستندر من حوالي 17,850 دولار (67,000 ريال).سعرها معقول جدا وموصفاتها جيدجدا شاشة ملاحة وقير اتومتيك وشكلها جذاب المهم متي توصل لاسواق الخليج كنت ناوي علي الهيلوكس 2020 لاكن سعره غالي جدا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

غاليه جدا بالنسبه لمثيلاتها
نفس المواصفات متشوبيشي اليابانيه 2020 سعرها ب ٦٧٠٠٠ الف ريال
اذهب للصيني ام اذهب لليابان
Mg جودتها رديئه ولايوجد وكاله معتمده خدمات مابعد البيع

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

متى وصولها إلى الخليج

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

اخذ مستعمل اصلي على قدر فلوسي ولا اخذ سيارة جديدة قد تكون قطعها غير متوفر بكثرة اعتقد هذي السيارات حلوة في البداية مر في النهاية على رأي المثل قديم مزيون ولاجديد مديون