حذر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ من محاولات النيل من الإسلام والعرب عبر الهجوم على المملكة بإعتبارها رأس العالم الإسلامي المحافظة على العمل بكتاب الله وسنة نبيه والقائمة على بيت الله الحرام .

جاء ذلك خلال لقاءه نخبة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج من مختلف دول العالم امس الجمعة ، منبهاً إلى سياسة أعداء المسلمين في محاربة العقيدة الإسلامية عبر بث الخلاف في العقيدة القائمة على الكتاب والسنة .

وقال : هم لا يريدون أن يقوم الإسلام وفق الكتاب والسنة ، بل يريدون إسلاماً لهم وهم الذين يفصلونه وينتجونه ، وفقاً لـ”عكاظ ” .

وأضاف : المنظمات الإهابية تحاول أن تستغل المسلمين والسفاء منهم لتنفيذ أجندات لتدمير وتقسيم بلاد المسلمين ، وجميعها تتاجر بالدين .

ولفت آل الشيخ لى دور المملكة في نشر صحيح الدين الإسلامي الوسطي ومحاربة الغلو ومكافحة القتل والتدمير ، ونشر السلام والرحمة بين الجميع .

كما لفت إلى جهد المملكة في خدمة بيت الله الحرام عبر مئات الآلاف من أبنائها وإنفاق مئات المليارات مشيراً إلى أن التحضير للموسم المقبل يأتب بعد انتهاء الموسم الحالي بعشر أيام فقط .

من جانبهم تقدم الضيوف بالشكر لحسن الإستضافة وتمكينهم من آداء المناسك بسهولة ويسر ، مؤكدين على وحدة الصف الإسلامي لمحاربة الحاقدين .