• السبت 7

    ديسمبر

عراب المناكفة القطرية عزمي بشارة ينقلب على الدوحة

عراب المناكفة القطرية عزمي بشارة ينقلب على الدوحة
نايف السالم(صدى):

يبدو أن عزمي بشارة الي ارتبط اسمه بالعديد من الجرائم التي تخلى خلالها عن عروبته وتربع على منصب مستشار أمير قطر تميم بن حمد، على وشك السقوط من سفينة قطر بعدما أصبح بوقًا إعلاميًا لها.

ونشر عزمي بشارة تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أثارت الجدل حول علاقته المستقبلية بقطر ومدى استمراره في الكذب ونشر الشائعات لصالحها.

وقال في تغريدته ” تقمص دور الدولة الإقليمية بسبب الثروة وحدها لا يكبر حجم الدولة أو يعظمها، هذا بالإضافة إلى أنه يجعل الثروة نقطة ضعف ومصدر تهديد بعد أن كانت مصدر قوة، وقد تتجاهل السياسة المغامرة حقائق التاريخ والجغرافية لكنها لا تلبث أن تدرك أنها أصغر من أن تغيرها ” .

وأثارت هذه التغريدة الشكوك حول العلاقة بين الطرفين بعد سنوات الخدمة التي قضاها في قطر، إذ ربط المتابعون هذه التغريدة بالدوحة ومدى حنقه على النظام القطري.

وعلى الفور انهالت التغريدات عليه، إذ قال الناشط منذر آل الشيخ مبارك: ” في النهاية كل سيعود لبلده وسيترك عرب قطر أمام المجهول قالها قبله فيصل القاسم، ما كتبه عزمي بشارة ليس احتقارا لتميم أو نظام الدوحة فحسب بل درس يجب أن يعيه كل عاقل!! تمعن في التغريدة وإياك والقسوة على كرام قطر بسبب ذل تنظيم الحمدين أو بسبب ما تبثه الجزيرة فهم مغلوبون على أمرهم ” .

ورد عليه الكاتب تركي الحمد، قائلًا ” منذ زمن وأنا أقول هذا الكلام، منذ أن بدأت المناكفة القطرية ضد جيرانها وغير جيرانها، ومحاولة بناء نفوذ إقليمي، دون توفر شروط هذا النفوذ، وها هو عرّاب هذه المحاولة يؤكد هذا الأمر، ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح، والصحيح هنا هو أن قطر بددت ثروتها على لا شيء، والأيام كفيلة بكشف ذلك ” .


الوسوم:

10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 4 أشهر

انقلب السحر على الساحر

[ عدد التعليقات: 226 ] نشر منذ 4 أشهر

هريط

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ 4 أشهر

حسبي بعلمي إن نفع *** ما الذل إلا في الطمع..!
من راقب الله رجع *** عن سوء ما كان صنع..!
ما طار طير وأرتفع *** إلا كما طار وقع..!

[ عدد التعليقات: 88668 ] نشر منذ 4 أشهر

لا محبة ولا أخوة إلا باالله ، وماخلا الله هالك ,,

,, تعاونوا على الخيانه ، فخانوا بعضهم ,,

[ عدد التعليقات: 8315 ] نشر منذ 4 أشهر

علاقة مصالح،

ومابني على باطل فأساسه البنيان..

[ عدد التعليقات: 171 ] نشر منذ 4 أشهر

لايمكن ان تسير قطر الى الآمام بسلام شعبها الأصيل مهمش وتركت القياده والرياده بيد كل ن هو غريب الجيش التركي الأستعماري عندما حاول دخول قطر استقبل بالرجال والسيوف ونالوا الذله والأهانه على سفوح الوجبه وقتل قائدهم وتقطعت بهم السبل وعادوا مدحورين ولكن يعودون الان الى الدوحه وكأنهم الأبطال بينما الشعب القطري يتألم ويعيش الحسره على هذا التدخل الصاروخ في البلاد من ألد اعداء الآمس ماذا كانت ستفعل تركيا بقطر لو انتصرت في معركة بل مهلكة الوجبه لاسمح الله هذا مالايدركه نظام الحمدين يجب ان يدركوا ان الشعوب لايمكن ان تنسى وتتعاطى مع بعضها بمواقف التاريخ الثابته معركة الوجبه كانت مذهله ولازالت باقيه وستبقى والتاريخ لايرحم

[ عدد التعليقات: 3900 ] نشر منذ 4 أشهر

يبدو أن الدفع تأخر …

[ عدد التعليقات: 31185 ] نشر منذ 4 أشهر

عزمي بشاره صهيوني خريج معهد الاستخبارات الصهيونيه وتم ارساله الى قطر كمستشار للامير حمد بن خليفه عندما زار اسرائيل وعملت اسرائيل دعايه ان عزمي بشاره قد هرب الى سوريا وانه مطلوب للمحاكمه ومن ثم انتقل الى قطر كمستشار لنظام الحمدين الخايب والخسيس
فأذا كان يقصد بتقريدته المنشوره امارة قطر فهذا يعني ان الاوامر صدرت اليه بالعوده الى اسرائيل وقد انتهى دوره الخبيث ويمكن قد تم استبداله بعميل اخر لاي سبب ما قد تكشفه الايام لاحقا
وبشاره ماقصر في بعثرة الاموال القطريه يمين وشمال بدون فائده لقطر ولم تحقق نتيجه ايجابيه من اعمالها الغير شريفه في الوطن العربي عموما وفي دول الخليج العربي خصوصا

[ عدد التعليقات: 8315 ] نشر منذ 4 أشهر

مابني على باطل فأساسه البطلان،والسقوط..

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 4 أشهر

هالكلام ينطبق على قطر والامارات والكويت في ان واحد .. لانها جميعا دويلات صغيره وهذا لا يقلل من شأنها .. لكن من باب توسيع افق التفكير وعدم حصره على دوله واحده ..