• الأربعاء 21

    أغسطس

قريبا.. قرار بشأن استعادة مركبات المتعثرين في سداد القروض

قريبا.. قرار بشأن استعادة مركبات المتعثرين في سداد القروض
حمود العنزي(صدى):

أوضح تقرير لمؤسسة النقد العربي السعودي ” ساما ” ،قرب إصدار قرار بشأن إمكانية استعادة المركبات من الأفراد المتعثرين في سداد قروضها.

ويأتي ذلك بالتعاون مع وزارة العدل، حيث سجلت قيمة القروض المتعثرة 4.44 مليار ريال في 2018.

وأشارت ساما إلى أنه رغم ارتفاع نسبة القروض المتعثرة في شركات التمويل، إلا أن ارتفاع احتياطيات رأس المال والاحتياطيات الأخرى يوفر حماية كبيرة في معظم الشركات.


الوسوم:

10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

ويش قرار انا في الأصل مسحوبه سيارتي من شركة ايجارة موضع الان في معرض تحت حراسة
الأجانب الإفراقه في معرض بحي القادسية في الرياض ومحتاج قرار

[ عدد التعليقات: 3131 ] نشر منذ أسبوعين

شركات التمويل تعاملة معهم نظامهم فاشل لا بد من مراجعة اجراءات التطفسش والاستغلال من شركات التمويل

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ أسبوعين

مؤسسة النقد وش رايك تبحون المواّطن وتخلصون وتريحين البنوك الي مسيطرة عليكم والله ما ادري وش أقول ولكن الي الامام يا مؤسسة الضياع الإنساني

[ عدد التعليقات: 1427 ] نشر منذ أسبوعين

اشتريت سيارة كورية اكسنت من قبل 5 سنوات بنظام ايجار وسددت وخلصت مابقي الا الدفعة الاخيرة وخسرت في تجارتي وقبلت المحل واصل السيارة حصلت معاي عدة حوادث مرورية تدهورت السيارة حالتها الصحية ولم استطيع تكملة التسديد وسحبوها علي من بعد 3 شهور تعثر خلوهم يسحبوها اصل السيارة اعطالها كثيرة ريحونا منها وفكونا من تسديد المبلغ المتبقي لهم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

مقابل سجبهم السياره هل انت تخلصت من الديون التي على ظهرك ؟؟ ام لازلت مدان !!

[ عدد التعليقات: 2641 ] نشر منذ أسبوعين

البنوك وشركات التمويل أغرقوا المواطنين بالقروض بعدما أغروهم بإعلانات التيسير والتخفيضات الوهمية

ونسبة الفائدة الصفرية وهم في هذا والله لكاذبون ولكن كل ذلك من أجل التحكم والسيطرة على رواتب المواطنين

الموظفين التي لديهم وللأسف الكثير منهم وقعوا في الفخ وأكلوا الطعم ولم يحسبوا حساب ما تخبئه لهم الأيام

والسنين فغرقوا في بحر الوهم والضياع حتى اصبحوا لم تعد لديهم القدرة من إنقاذ أنفسهم منه .

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ أسبوعين

حلوه ……. بحر الوهم والضياع …

[ عدد التعليقات: 3974 ] نشر منذ أسبوعين

المثل يقول اعرف طريق الخروج قبل الدخول …

[ عدد التعليقات: 285 ] نشر منذ أسبوعين

في مثل يقال ياشباب قيس قبل لا تغيس ماينفع القياس بعد الغرق
كلنا نبي نكشخ ونهايط بس في البداية لاكن بعدين انواع التعثر والصياح وتراكم الديون

طيب الناس تبي حقها سوا اجانب افارقه او اسيويه اي شخص كان من كان اخذت حقه يجب عليك ان ترجعه له

ولا تحمل عاواقب الهياط

[ عدد التعليقات: 107 ] نشر منذ أسبوعين

سؤئل شخص اراد ان يدخل مكان مضلم هل تقدر تدخل قال نعم ثم سوئل هل تقدر تخرج فقال لا فقال له اذا لاتدخل لذلك قبل ان تشتري سياره عن طريق التقسيط احسبها صح ولاتورط نفسك مع الاخرين واعتقد ان وجود التقسيط يعد نعمه لمن لايستطيع علي دفع الكاش ولنتذكر ايام التسعينات لم يكن بيد الكثير من المواطنين علي شراء سياره اوارض اومنزل لانه لم يكن هناك من يقسط حتي البنوك لم تكن تقسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *