• الأربعاء 13

    نوفمبر

عفوية وبراءة.. طفلة تمد يدها لمصافحة صورة خادم الحرمين الشريفين

عفوية وبراءة.. طفلة تمد يدها لمصافحة صورة خادم الحرمين الشريفين
سلسبيل سعيد(صدى):

التقطت صورة عفوية وبريئة لطفلة ذهبت لمصافحة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله، إلا أنها بعد وصولها إليهما اكتشفت في النهاية أنها صورة.

ويبدو أن المصور لم يستطع عدم توثيق هذا المشهد العفوي فالتقط الصورة للطفلة وهي عائدة إلى الوطن في مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

وتفاعل المتابعون عبر منصة ” تويتر ” مع صورة الطفلة وعفويتها اللا محدودة ورغبتها في مصافحة خادم الحرمين الشريفين، الذي رُسمت على ملامحه الابتسامة الهادئة الممتلئة بالإنسانية التي تجذب الصغير والكبير.


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 140 ] نشر منذ 3 أشهر

…………………………………

[ عدد التعليقات: 140 ] نشر منذ 3 أشهر

………………………………….

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ 3 أشهر

كل تبن يافواز عبدالله انت وجميع مذيعي قناة الجزيره وتنظيم الحمدين والله انكم حثالة العرب

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 3 أشهر

الله يسعدها ويحفظها

[ عدد التعليقات: 417 ] نشر منذ 3 أشهر

فواز عبدالله.
تعرف المثل اللي يقول (مايضر السماء نبح الكلاب).
هذا المثل ينطبق عليك تماما.
اييه فيه مثل ثاني يا فواز.
( الكلاب تنبح والقافله تسير) .
عاد شوف أي مثل يناسبك اكثر.

[ عدد التعليقات: 507 ] نشر منذ 3 أشهر

…………….