نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وظيفة إدارية شاغرة للجنسين بمكة المكرمة

فاطمة المالكي (صدى):
فتحت شركة وادي مكة للتقنية، باب التقديم على وظيفة إدارية شاغرة للجنسين من خلال برنامج تمهير " التدريب على رأس العمل " ؛ للعمل بالشركة في مدينة مكة المكرمة.

وأوضحت الشركة أن الوظائف متاحة بالتعاون مع صندوق " هدف " عبر البوابة الوطنية للعمل " طاقات " تحت مسمى " مُحلل نظم تقنية المعلومات " .

ويتمثل التدريب في وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.

كما تتمثل المهام التدريبية في التالي:

1- وضع استراتيجيات التسويق

تطوير استراتيجيات وخطط التسويق للعملاء الداخليين أو الخارجيين، وتقديم الدعم في المناقشات المتعلقة بتطوير الأعمال، وتطوير الموقع التنافسي الاستراتيجي للمنشأة.

2- تصميم الحملات

تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية، والعمل مع متخصصي الدعاية والإعلان لتصميم المواد واختبارها بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للتسويق والإعلان.

3- إدارة الحملات

الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة.

4- تحليل البيانات

تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم، وتحديد نُهج تسويقية مختلفة وأفضل الممارسات في هذا المجال.

واشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص تسويق، وألا يكون المتقدم قد سجل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم.

كما اشترطت ألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً، مع إجادة اللغة الإنجليزية " مستوى متوسط " ، والتقديم متاح بدءً من اليوم الأحد بتاريخ 1440/12/03هـ، من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــا .

التعليقات

اترك تعليقاً