وجه المخرج صفوان نعمو، اتهامات إلى الفنانة جومانا مراد بخطفه وتهديد بالسلاح وسرقته؛ حيث قال أنه في وقت سابق تم الاتفاق على أن تشارك جومانا في الجزء الثالث والرابع من مسلسل مدرسة الحب.

وأوضح أنه تم الإتفاق معها هي والسيد ربيع بسيسو وتمت الشراكة بين الثلاث أطراف، وبعد تصوير 12 حلقة من العمل، قال ربيع بسيسو وجومانا أن هناك شريك ثالث سيشتري حصة من هذا العمل دون أن يظهر بالصورة، وسيغطي الإنتاج عن طريقهما.

واقترحت جومانا على صفوان نعمو أن يكرر تجربة مثل ثلاثية موطني، فإقترح عليها فكرة تتعلق بجواز السفر السوري الذي يواجه مشكلات للدخول لأي دولة عربية ولكنها رفضت الفكرة؛ ليرفض فكرتها الخاصة باللاجئين السوريين.

وبدأت الخلافات بينهما وتم وقف التصوير لمدة شهر كامل إلى أن تلقى من زوجها اتصالا يبلغه بإستكمال التصوير في دبي، وتمت المصالحة؛ لتقترح جومانا وزوجها استكمال التصوير في مصر وتدعو صفوان على العشاء بالفورسيزون، وعندما وصل قالت جومانا لزوجها أن يأخذهم إلى فيلا خاصة بها.

وقالت أنها ستلحق بهم بعد أن تنتهي من تسجيل حوار صحفي، وبالفعل توجه صفوان وأمير مع ربيع بسيسو للفيلا وبعدها تم الإعتداء عليهم من أشخاص بداخلها بأمر من زوجها تحت تهديد السلاح.