مع ارتفاع درجات الحرارة يلجأ الكثيرون إلى تناول المشروبات الغازية وأحياناً بشكل مفرط ، مما يثير التساؤل حول تأثيرها على الصحة العامة .
وكشف استشاري واستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر عن خطورة التناول الدائم لتلك المشروبات وتسببها في أمراض خطيرة .
وقال ” النمر ” أن التناول الدائم للمشروبات الغازية المحلاة يزيد نسبة حدوث جلطات القلب والدماغ ، محذراً منها .







التعليقات
الحمدلله الي عافاني منها
أشربها بس مو بكثرة?
نشربها عشرين سنه ماجاءنا شي الحمد الله
الله يكفينا شرها
يجب ان نقول لا للكولا والغازيات وذوات النكهات والملونات..
يجب ان نقول لا للكولا والغازيات وذوات النكهات والملونات..
جزاك الله خير على هاالمعلومات التحذيريه ..
الله يعز النعمه
لي اكثر من 50 سنه مشروبي المفضل الكولا والبيبسي خاصة بعد وجبتي الغذء والعشاء
اترك تعليقاً