كشفت الإدارة العامة للتعليم بالرياض، عن انطلاق 230 مدرسة للطفولة المبكرة مع بداية العام الدراسي 1440-1441 هـ.

وتهدف هذه المدارس إلى ردم الفجوة الموجودة في التدريس بين رياض الأطفال والصفوف الأولية، كما تسهم في رفع نسبة التحاق الأطفال برياض الأطفال.

وستسهم مدارس الطفولة المبكرة في زيادة تأنيث تدريس الصفوف الأولية، كما ستعمل على رفع كفاءة استخدام المباني المدرسية.

وأوضحت الإدارة أنه سيتم الاستعانة بمعلمات متخصصات للتدريس في فصول جاذبة وملهمة ومنفصلة لكل من البنين والبنات.