أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اليوم الأربعاء، عن تجاوز محنتها الصحية التي أعلنتها قبل أسابيع، قائلة: ” الدكتور سمح لي بالعودة لحياتي الطبيعية “ .

وأكدت سعيد على أن الطبيب المعالج أخبرها بأن ما حدث بمثابة معجزة، في إشارة إلى تخطيها الأزمة الصحية، متابعة: المعجزة دي حصلت بدعائكم، بجد شكرًا.

في حين علقت الفنانة نسرين أمين قائلة : ” ألف حمدلله على السلامة يا حبيبتي وربنا يسعدك “ .

كما علق علاء التونسي خبير التجميل: ” ألف حمد الله على سلامتك ” .