أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اليوم الأربعاء، عن تجاوز محنتها الصحية التي أعلنتها قبل أسابيع، قائلة: ” الدكتور سمح لي بالعودة لحياتي الطبيعية “ .
وأكدت سعيد على أن الطبيب المعالج أخبرها بأن ما حدث بمثابة معجزة، في إشارة إلى تخطيها الأزمة الصحية، متابعة: المعجزة دي حصلت بدعائكم، بجد شكرًا.
في حين علقت الفنانة نسرين أمين قائلة : ” ألف حمدلله على السلامة يا حبيبتي وربنا يسعدك “ .
كما علق علاء التونسي خبير التجميل: ” ألف حمد الله على سلامتك ” .







التعليقات
الحمد لله على السلامه …
لأنها أبتليت فصبرت وشفيت فشكرة.
هذا أقل من حقك علينا
لأنها أبتليت فصبرت وشفيت فشكرة.
هذا أقل من حقك علينا
هل اصبح ادعاء المرض عند المشاهر موضه؟
الحمد لله على السلامه
الحمد لله على السلامه ,,
الحمد لله على السلامه
الحالة الي مريتي فيها
تمر بها حتى الثعابين?
الحمدلله على سلامتك
المهم الحمد لله علي سلامتك
اترك تعليقاً