• الجمعة 6

    ديسمبر

توفر وظيفة شاغرة للجنسين بشركة ” مطارات الرياض “

توفر وظيفة شاغرة للجنسين بشركة ” مطارات الرياض “
فاطمة المالكي(صدى):

كشفت شركة ” مطارات الرياض ” عن توفر وظيفة شاغرة للجنسين في مجال العلاقات العامة، لحملة الشهادة الجامعية البكالوريوس، وفقاً للمسميات والشروط التالية:

* المسمى الوظيفي

– أخصائي علاقات عامة (للجنسين – وظيفة واحدة).

* الشروط العامة

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص ذات صلة.
3- ألا يكون المتقدم قد سجل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم.
4- ألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً.

* الوصف الوظيفي

– تخطيط حملات العلاقات العامة ومبادرات التواصل الخاصة بالمنشأة، وتنفيذها، وترتيب الردود على المسائل التي تؤثر في الصورة العامة للمنشأة.

* المهام التدريبية

1- إعداد المنشورات: إعداد المنشورات المؤسسية الموجهة لجمهور المتابعين الداخليين والخارجيين، وتحرير هذه المنشورات، بما في ذلك الرسائل الإخبارية للموظفين وتقارير المساهمين.
2- الحفاظ على العلاقات: الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، أو الأطراف الأخرى التي تتعامل مع المنشأة، والرد على الطلبات المقدمة.
3- ضمان الاتساق: ضمان اتساق الرسائل الداخلية والخارجية بالمنشأة، والعمل مع الفرق الأخرى لمواءمة اتصالاتها مع التوجه العام، وضمان تقديم صورة متسقة للمنشأة.
4- تنظيم الأنشطة: تنظيم أنشطة العلاقات العامة وتنفيذها، مثل الظهور في الفعاليات العامة، أو إلقاء المحاضرات، أو إعداد المسابقات، أو إقامة المعارض.

وأشارت الشركة إلى أن التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 2019/07/22م، من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” على الرابط التالي: هنا