• الجمعة 6

    ديسمبر

وظائف فنية وإدارية في جامعة الملك سعود الصحية بالأحساء والرياض

وظائف فنية وإدارية في جامعة الملك سعود الصحية بالأحساء والرياض
فاطمة المالكي(صدى):

كشفت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توافر وظائف فنية وإدارية شاغرة للرجال، للعمل بالجامعة بالأحساء ومدينة الرياض.

وأشارت إلي حاجتها للوظائف الآتية: أولا.. مُشغل نظام الإتصالات ثاني (Communications System Operator II) (الأحساء) بشرط حصوله على درجة الدبلوم في تخصص (الاتصالات، الحاسب الآلي، الشبكات)، وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال ذات صلة، إضافة إلى مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS: 6, STEP: 75, or TOEFL: PBT: 500 IBT: 61).

ثانيا.. مُساعد إداري ثالث (Administrative Assistant III) (الأحساء) بشرط حصوله على درجة البكالوريوس (لا يشترط تخصص مُحدد)، خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.

ثالثا.. مُدخل بيانات (Data Entry Clerk) (الأحساء) بشرط حصوله على درجة الدبلوم أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.

رابعا.. فني اتصالات ثاني (Communication Technician II) (الأحساء) بشرط حصوله على درجة الدبلوم في الاتصالات أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة، بالإضافة إلي مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS: 6, STEP: 75, or TOEFL: PBT: 500 IBT: 61).

خامسا.. مُساعد إداري ثالث (Administrative Assistant III) (الرياض) بشرط حصوله على درجة البكالوريوس (لا يشترط تخصص مُحدد)، وخبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.

وأبانت أن  التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين 1440/11/19هـ وينتهي يوم الأحد بتاريخ 1440/12/03هـ، من خلال الرابط التالي: هنا