• الجمعة 23

    أغسطس

تعاون مشترك بين جمعية إنسان ومكتب محمد بن سعد الناجم للمحاماة

تعاون مشترك بين جمعية إنسان ومكتب محمد بن سعد الناجم للمحاماة
بدر الحارثي(صدى):

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون مشترك، مع مكتب محمد بن سعد الناجم للمحاماة والاستشارات القانونية، وتضمنت بنود الاتفاقية تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية في المجالات الجنائية والمدنية والتجارية والمصرفية والمالية والإدارية والعمالية والأحوال الشخصية، وعمل الدراسات والبحوث في كافة المجالات الشرعية والنظامية والحقوقية، إضافة إلى إعداد المحاضرات والدورات والمنتديات واللقاءات التثقيفية عن الأنظمة السائدة في المملكة وشرح كيفية مواجهة المشكلات، وكذلك إعداد وصياغة العقود المدنية والتجارية والإدارية ، والقيام بالإجراءات اللازمة لتنفيذ أحكام المحاكم الصادرة من الجهات القضائية داخل المملكة والأحكام الأجنبية وأحكام التحكيم الداخلية والأجنبية، وتحصيل ديون العملاء لدى الغير داخل وخارج المملكة.

بدوره أعرب أ. صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية عن شكره وتقديره لمكتب محمد بن سعد الناجم للمحاماة والاستشارات القانونية على هذه المبادرة ولدورهم الفاعل في المسؤولية الاجتماعية ، مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين لتفعيل الرؤية الوطنية 2030 ، من خلال تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.

كما عبّر أ. الأستاذ/ عبد الحميد محمد الخريف المدير التنفيذي لمكتب محمد بن سعد الناجم للمحاماة والاستشارات القانونية عن سعادته بهذا التعاون بين جمعية إنسان والمكتب، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة.