ضجت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين بخبر وفاة الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، بعد صراع مع مرض السرطان، لذا وفي هذا السياق سنتعرف على ” بورشيد ” بهذا التقرير.

بداية درست ” صابرين ” الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين، حيث بدأت في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج ” صيف البحرين 2009 ” .

واتجهت ” بورشيد ” بعد ذلك إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وشاركت أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ” ع السيف “ ، برفقة عدد آخر من الإعلاميين.

وعن تجاربها الفنية، خاضت ” بورشيد ” أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ” مصباح زين ” ، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل ” عشاق رغم الطلاق ” .

كما قامت ” صابرين ” باتخاذ قرارآ بالاستقرار في الكويت العام الماضي بشكل دائم، حتى تحظى فيها بفرص عمل كثيرة، واعترفت بأنها تنتظر أن يسند لها دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

وكانت ” بورشيد ” قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية قبل نحو 3 أشهر؛ بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع في الخارج.

وتوفيت صابرين بورشيد اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض، ولقى خبر وفاتها تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعوا لها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ ايضآ

وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد