• السبت 7

    ديسمبر

مواطن ينجو إثر سقوط سلك ضغط عالي للكهرباء بأبها

مواطن ينجو إثر سقوط سلك ضغط عالي للكهرباء بأبها
محمد فطيس(صدى):

حالت العناية الإلهية دون حدوث كارثة كادت أن تودي بحياة أحد المواطنين جراء سقوط سلك ضغط عالي على مركبته أثناء وقوفه عند منزل أسرته , حدث ذلك إثر مرور شاحنه كرين صغيرة من الطريق الرئيسي الموصل ما بين حي السد والحزام الدائري في مدينة أبها.

وفي التفاصيل التي يرويها المواطن ” عبدالملك ” أنه أثناء وقوفه عند باب منزل أسرته لزيارة والده صادف ذلك اصطدام صندوق شاحنه كرين بأسلاك كهرباء عند عبورها الطريق مما ادى إلى فصل الأسلاك وسقوطها على سيارته رغم وجود تيار كهربائي ذو جهد عالي فيها .

من جهته أشار صاحب المنزل ويدعى ” عبدالله عبدالخالق ” لصحيفة صدى من الإهمال والتقصير الملموس من مكتب خدمات الكهرباء ابها الذي لا يبعد عن منزله سوى 500 م حيال تمرير أسلاك ضغط عالي عبر طريق حيوي بارتفاع منخفض وتثبيتها عبر بكره في نافذه منزله بالدور الثاني ومن ثم تمديدها إلى العداد .

وأضاف أنه يوجد عمود كهرباء غير مستخدم مقابل المنزل ,وقد سبق وأن تقدم بثلاث بلاغات خلال 5 أشهر عبر 933 منها ماهو برقم 3122776 في 22 مايو وآخر برقم 3349064 في 21 يوليو .

كما طالب صاحب المنزل بسرعة حل لهذه المشكلة قبل وقوع كارثه للمارة لا سمح الله سيما و أن نفس السلك الذي تم تمديده من شركة الكهرباء عاد الى السقوط للمرة الثالثة .

وأكد المواطن أن الخوف والرعب يدب في نفسه واهل بيته وكذلك المارة إلى المسجد بسبب سقوط السلك لعدة مرات والخوف من سقوطه مرة اخرى في اي لحظه جراء التمديد السيء الذي جعل سقوط السلك في المستقبل حتمياً , مضيفاً ان وجد إهمال وتقصير في طريقة تمديد الأسلاك وتثبيتها في نافذة المنزل الحديدية , مطالباً بتمديد الأسلاك بالأرض وفق النظام المعمول به في جميع الأحياء ,

واضاف ان حي السد بأبها وهو حي راقي وحيوي لازال يعاني من تمديد الأسلاك بالأعمدة مما يشوه المنظر العام للحي والخطر الكبير في حال سقوطها من جديد.


الوسوم:

7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1177 ] نشر منذ 5 أشهر

الله الحامي سبحانه وتعالي
الله يكفينا الشر

[ عدد التعليقات: 88704 ] نشر منذ 5 أشهر

الحمد لله على السلامه ,,

[ عدد التعليقات: 438 ] نشر منذ 5 أشهر

عادي اهم شي لا يطيح على مقيم مواطن عادي حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ 5 أشهر

الحمد لله على سلامتك …

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ 5 أشهر

الحمد لله على سلامتك …

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 5 أشهر

الحمد لله على السلامه وكل شي يتصلح اهم شي سلامة الارواح