كشف برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر)، عن توفر 10 وظائف شاغرة للرجال والنساء، لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس، للعمل بمدينة الرياض، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل).

وأوضح البرنامج، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُحاسب (للجنسين – العدد 4 وظائف): درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في المحاسبة، فيما وصف التدريب (تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية).

وأضاف أخصائي أمن بيانات (للجنسين – العدد 6 وظائف): درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في هندسة الحاسب الآلي، ووصف التدريب (دعم أمن البيانات لنظم وشبكات المنظمة، وتحليل الثغرات الأمنية المحتملة، وإصلاح النظم والشبكات وتقويتها).

وقال أن الشروط العامة: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصصات الموضحة أعلاه، ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص، ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سجل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم.

يأتي ذلك بالإضافة إلى ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً؛ بينما التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1440/11/18هـ وينتهي بتاريخ 1441/01/01هـ.

وأشارت إلى أن التقديم من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عبر الرابط التالي:

1- مُحاسب (للجنسين – العدد 4 وظائف):هنا
2- أخصائي أمن بيانات (للجنسين – العدد 6 وظائف):هنا