كشفت الشركة الوطنية للتأمين عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة لحملة التخصصات الإدارية (الدبلوم والبكالوريوس)، للعمل بالشركة بمحافظة جدة، بالمسميات التالية (موظف مكتب الاستقبال، ومسؤول ضمان الجودة).

وأوضحت الشركة، أنها تحتاج إلى موظف مكتب الاستقبال (Front Desk Officer): الرد على البريد الإلكتروني للعميل وحل شكاوى العملاء في الوقت المناسب، والرد على الهواتف، وتشغيل التحويلات الهاتفية، وتوجيه المكالمات إلى أشخاص محددين.

ومن مهامه أيضًا، الاحتفاظ بسجلات للمكالمات المستلمة وزيارة العملاء، وإعداد التقرير الإحصائي المطلوب المتعلق بهذه السجلات؛ فضلًا عن تصعيد الشكاوى والحالات المعينة لفريق رعاية العملاء، وجدولة الاجتماعات وقاعات المؤتمرات.

وأضافت، مسؤول ضمان الجودة – رعاية العملاء (Client Care- Quality Assurance Officer): المشاركة والمساعدة في تطوير استراتيجية الإدارة ومؤشرات الأداء الرئيسية، والحفاظ وتحسين عمليات مركز الاتصال من خلال مراقبة أداء الفريق، والحفاظ على مستوى عالٍ من خدمة العملاء، ومراقبة مكالمات ممثلي الخدمة وتقديم الملاحظات.

وأشارت إلى أن التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد 2019/07/21م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب؛ بينما لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

1- موظف مكتب الاستقبال (Front Desk Officer):هنا

2- مسؤول ضمان الجودة – رعاية العملاء (Client Care- Quality Assurance Officer):هنا