فتحت الشركة السعودية لحقوق الملكية الفكرية ” شركة رائدة في توفير الحلول المتقدمة في مجال الملكية الفكرية منذ 2009م ” ، باب التقديم على وظيفة نسائية شاغرة بمجال القانون.

وأوضحت الشركة أن الوظيفة متاحة للعمل بالشركة بمدينة الرياض تحت مسمى ” مُستشار قانوني ” عبر برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، بعدة مزايا منها راتب 7000 ريال، وعمولات ودورات تدريبية.

واشترطت الشركة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص القانون، وحديثة التخرج أو لديها خبرة لا تتجاوز سنة.

ويتمثل الوصف الوظيفي في مساعدة العملاء والمنشآت في مختلف المسائل القانونية، وصياغة الوثائق القانونية، والتوسط في النزاعات، ومراقبة تنفيذ الأحكام القانونية.

المهام الوظيفية:
1- إجراء التحليلات: تأهيل الطلبات وتقييم الخيارات القانونية، والبحث في البيانات المتعلقة بالقضايا، والقضايا السابقة، والتشريعات.
2- تقديم الآراء القانونية: مساعدة العميل أو المنشأة في صياغة الآراء القانونية والمذكرات التحريرية وغيرها من المذكرات القانونية.
3- إجراء الأبحاث القانونية: إجراء الأبحاث القانونية، ومراجعة الوثائق القانونية، ومعالجة المسائل المهمة.
4- مراجعة العقود: مراجعة عقود المنشآت التجارية وتحديد المخاطر، ومراقبة تنفيذ البنود القانونية.

كما أشارت الشركة إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1440/12/16هـ، من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” من هنـــــــــــا .