كشفت مدينة الملك سعود الطبية عبر موقعها الإلكتروني ، عن توفر 10 وظائف صحية للرجال والنساء، للعمل بالمدينة الطبية بالرياض .

وقالت المدينة أن المسميات الخاصة بالوظائف هي (مُنسق الطوارئ، ومُدير الحالات، ومدير السُّرَر، ومُنسق قسم السكتة الدماغية، وأخصائي العلاج التنفسي، وطبيب مقيم طب الأسرة)، واشترطت المدينة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم التالية :

الوظائف:
1- مُنسق الطوارئ (Emergency Coordinator) (وظيفة واحدة – للنساء): يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات ، لا يشترط وجود خبرة سابقة ، ورخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

2- مُدير الحالات (Case Manager) (للجنسين): يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التمريض ،و مهارات أساسية في استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.

3- مدير السُّرَر (Bed Manager) (للجنسين – عدد 5 وظائف): يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التمريض.

4- مُنسق قسم السكتة الدماغية (Stroke Coordinator) (للجنسين): درجة الماجستير أو البكالوريوس في التمريض ، خبرة لا تقل عن 5 سنوات ، ورخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

5- أخصائي العلاج التنفسي (Raspiratory Therapy Specialist) (للجنسين): يكون حاصل على درجة البكالوريوس في العلاج التنفسي ، وإجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة (تحدثاً وكتابةً).

6- طبيب مقيم طب الأسرة (Family Medicine Temporary Resident) (للجنسين – وظيفة واحدة): يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التخصص من كلية طب مُعترف بها ، مُسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الطبية الصحية (SCFHS) ، والخبرة فترة التدريب في التخصص لمدة (سنة) للسعوديين.

ويتم التقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــــــا .