أطلقت شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي (ندى) ، وظائف شاغرة للرجال لحملة الثانوية العامة والدبلوم، للعمل في الشركة بالمدن التالية (الخبر، والقريات، وبريدة)، بالمسميات التالية (مندوب مبيعات، وفني شبكات ونظم حاسب) عبر (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات).

وكشفت الشركة عن الوظائف المتوفرة ، وهي :

1- مندوب مبيعات (وظيفة واحدة) (القريات): يكون حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها ، حديثي التخرج أو خبرة لا تتجاوز سنة ، والعمل على فترتين.

الوصف الوظيفي (تمثيل الشركات كمندوب لبيع السلع والخدمات، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة) ، وراتب شهري 4500 ريال سعودي.

2- فني شبكات ونظم حاسب (وظيفة واحدة) (الخبر): يكون حاصل على درجة الدبلوم في تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات ،وحديثي التخرج أو خبرة لا تتجاوز سنة.

الوصف الوظيفي (تركيب شبكات الحاسب على الأنظمة الأساسية لتقنية المعلومات ومراقبتها وصيانتها، وضمان الأمن والفعالية والإنتاجية) ، راتب شهري 5000 ريال سعودي.

3- مندوب مبيعات (وظيفة واحدة) (بريدة) ، حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها ، حديثي التخرج أو خبرة لا تتجاوز سنة ، والعمل على فترتين.

– الوصف الوظيفي (تمثيل الشركات كمندوب لبيع السلع والخدمات، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة) ، وراتب شهري 4500 ريال سعودي.

ويتم التقديم من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات):

1- مندوب مبيعات (وظيفة واحدة) (القريات): اضغط هنـــــــــا

2- فني شبكات ونظم حاسب (وظيفة واحدة) (الخبر): اضغط هنـــــــــــا

3- مندوب مبيعات (وظيفة واحدة) (بريدة): اضغط هنـــــــــــــــــا